القاهرة

مليون دقيقة هدية من اتصالات يفوز بها احد مشتركيها علي صفحة الفيس بوك

القاهرة : مروة رشدى




أعلنت شركة اتصالات مصر من خلال صفحتها على الفيسبوك عن فوز السيد حسام الشناوي بمليون دقيقة هدية ليصبح حسام أول مليونير دقائق في العالم.

و كان حسام الشناوي و الذي يعمل بشركة اي تي فيجين قد قام بالاشتراك في صفحة اتصالات مصر على الفيسبوك منذ أسبوع و أصبح هو المشترك رقم مليون على الصفحة مما أهله للفوز بالمليون دقيقة.

و قد قام المهندس وائل أبو العلا رئيس قطاع التسويق و الأستاذ احمد لاشين مدير عام الإعلام و الإعلان و المحتوي بشركة اتصالات مصر بتسليمه الجائزة. هذا و قد أعرب حسام عن فرحته لكونه أول مليونير دقائق في العالم و هو اللقب الذي لم يسعى له و اثني علي تواصل الشركة مع عملاءها عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي التي تساعد علي التقرب و معرفة احتياجات عملاءها.

و صرح وائل أبو العلا أن اتصالات مصر منذ اليوم الأول لها في السوق المصري. و هي تسعى لإرضاء العملاء وتحقيق كل رغباتهم وحتى تستطيع الشركة الاستماع لكل عملائها قامت بالتواصل معهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و التويتر.

و أضاف  احمد لاشين  أن اتصالات مصر و من خلال  المواقع الاجتماعية تسعى إلي شكر عملائها لاختيارهم شبكتها و تكريمهم عن طريق مجموعة من المسابقات و الجوائز و منها الأسبوعية و الشهرية كما تسعى للاستماع إلي آرائهم و طلباتهم و كذلك شكواهم و لذلك كانت اتصالات أول شركة في العالم تقوم بإنشاء برنامج للتواصل مباشرةً مع خدمة العملاء على الفيسبوك و برنامج أخر لتقييم جودة الشبكة عند كل مشترك و عمل استطلاعات للرأي خاصة بالشبكة و استقبال الشكاوي و لذلك لم تكن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجرد وسيلة أخرى لنشر أخبار الشركة و لكنها احد أهم الوسائل للتواصل مع مشتركيها.

و أضاف لاشين أن شركة اتصالات كما تسعى لتقديم أحسن الخدمات و أحدث تكنولوجيا و أعلى قيمة مضافة لمشتركيها فهي أيضاً تسعى لتقديم كل جديد في مجال التسويق الاجتماعي  مما أهلنا لنحصل على جائزة هي الأولى من نوعها في العالم "أكثر صفحة  تفاعليه مع عملائها على الفيسبوك" و التي حصلنا عليها في مارس الماضي

  جدير الذكر أن شركة اتصالات تقيم مجموعة من المسابقات احتفالا بوصول عدد أعضاء صفحتها على الفيسبوك إلي مليون صديق و تقدم ملايين الدقائق كجوائز لهم بالإضافة إلي آلاف الجوائز الأخرى.