القاهرة

اتصالات تطرح (Saytar) أول تطبيق من نوعه لخدمات المحمول

وائل ابو العلا: Sayatr يتيح للعملاء تحكم كامل فى خدمات المحمول والانترنت




في تطور هام لخدمات المحمول بمصر اعلنت شركة اتصالات عن توفير "Saytar" أول تطبيق من نوعه بالسوق المصري يمكن العملاء من التحكم الكامل في استخدام خدمات الاتصال اليومية ومتابعة و حل جميع المشاكل بسرعة وفى أي وقت، وذلك من خلال وسائل التطبيق التي صممت خصيصا لذلك.

وقال المهندس وائل أبو العلا الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق بالشركة أن تطبيق “Saytar” يعد إنفراد جديد لشركة اتصالات في الخدمات التي تقدمها لعملائها وبداية لمرحلة جديدة المستفيد الأول فيها عميل اتصالات.

كما أشار إلى أن تطبيق “Saytar” يتيح للعملاء أدارة وتحكم كامل في الخدمات و العروض التى يستخدمونها. ومن خلال ٦ أقسام رئيسية تشمل، قسم الاتصال الذى يتيح للعملاء الاختيار بين جميع خدمات التواصل التى تقدمها اتصالات بدون الحاجة الى معرفة كود أو طريقة تشغيل الخدمات أو حتي الحاجة لتحديث تطبيق "“Saytar. مثل خدمات ع النوتة التى تشمل خدمة سلفني وتحويل الرصيد و الـكولكت كول. كذلك ارسال رسائل الفيس بوك و تويتر والشحن،بالإضافة الى دعوة أشخاص لاستخدام التطبيق، وتقديم ومتابعة شكاوى الشبكة، والاتصال بخدمة العملاء.

و قسم التنبيه و التحديث الذي يشمل التنبيه بخدمات وعروض اتصالات الجديدة، والتنبيه بموعد سداد الفواتير، و فواتير خدمات الموبايل والانترنت و الـ ADSL ومتابعة استخدام العميل لرصيد استخدام الميجابايت،. وقسم متابعة وإدارة الحساب الشخصى ويشمل الاحتفاظ بجميع الأرقام التى اتصل بها العميل واسترجاعها عند طلبه، كذلك التحويل إلى خدمات وعروض اتصالات الجديدة والتنقل بين الأنظمة بحرية تامة، ومتابعة فواتير الاشتراك وأسعار الخدمات، وتشغيل و أدارة خدمة الـ الكول فلتر بشكله الجديد، والشحن بكروت شحن اتصالات.

وقسم خاص لعملاءMore الذي يشمل متابعة رصيد النقاط، ومتابعة أخبار ومميزات More، والاختيار من بين هدايا برنامج More المختلفة. وقسم تحديد الفروع والوكلاء وتشمل معرفة اقرب فرع للشركة او وكيل لسداد الفواتير او الحصول على اى خدمات يريدها العميل. وأخيرا قسم الترفيه والمحتوى الذى يشمل تصفح الانترنت، واختيار النغمات الكول التون و أجراء عملية شراء للتطبيقات.

وأضاف المهندس وائل ابو العلا أن هذا التطبيق يمكن تحميله مجانا على أنظمة تشغيلBlackberry ,Android ,iPhone ، ولتحميل هذا التطبيق يمكن زيارة موقع اتصالات www.etisalat.com.eg وموقع App store وGoogle Play .