القاهرة

شركة GROHE تختار أوجلفي آكشن لإدارة أنشطتها التسويقية


إدمون مطران وسيمون شعيا

 

      أعلنت GROHE في الشرق الأوسط وأفريقيا، كبرى الشركات الأوروبية الرائدة عالمياً في تصنيع التجهيزات الصحية، عن اختيار شركة "أوجلفي آكشن" (OgilvyAction) لإدارة أنشطة التسويق الإقليمي لمنتجاتها، بما فيها أنشطة تكوين العلامة التجارية والتمييز التجاري والبيع بالتجزئة والإعلان كافة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق البحر المتوسط. وبهذا الاختيار تصبح شركة "ميماك أوجلفي آند ماذر" الوكالة الحصرية التي تتولى إدارة نشاطات الإعلان والتسويق والعلاقات العامة لشركة GROHE.

وقال سيمون شعيا، المدير العام ورئيس شركة GROHE في منطقة شرق البحر المتوسط والشرق الأوسط وأفريقيا : "تحرص GROHE على دمج عملياتها التسويقية لتصبح أكثر فعالية، بحيث يتم تطبيق استراتيجيات العلامة التجارية وخطط الإعلان والتسويق بتناغم وانتظام بشكل يساهم في تعزيز فعالية التكاليف للمجموعة برمّتها مما يرسخ أسس التعاون على المدى الطويل".

وأضاف أن تجربة تعاوننا مع شركة "ميماك أوجلفي للعلاقات العامة" أثارت على مدى السنوات الماضية، إعجابنا بقدرة الشركة على فهم عملياتنا بشكل متعمق وشجعَنا مدى التزامها بأعمال عملائها. وبعد التدقيق في العروض المقدمة، تبين أن"أوجلفي آكشن" أثبتت مدى إلمامها وخبراتها في مجال تسويق التجزئة والتوجه للمتسوقين بشكل مباشر على مستوى العالم. هذا فضلاً عن المقاربة الإبداعية المذهلة التي تتضمن كيفية توجيه الرسائل في الحملة الإعلانية بشكل يلبي المتطلبات الخاصة بشركة GROHE- وهي صيغة أثبتت جدواها في قطاعنا".

وقال إدمون مطران، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميماك أوجلفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نحن فخورون جداً بهذه الشراكة التي اختارت شركتنا لتصبح الوكالة الحصرية لإدارة كافة أنشطة التسويق التي تطلقها شركة GROHE. فالعمل في هذا القطاع مهمة محفوفة بالتحديات لا سيما فيما يتعلق بسلوكيات الشراء وتوجيه الرسائل التواصلية. إلا أن تقديم الدعم لشركة GROHE في عدة الدول باستخدام مختلف قنوات التواصل يعتبر بمثابة فرصة رائعة لنا كوكالة من ناحية، ويمثل إنجازاً جديداً يُضاف إلى سجل نجاحاتنا".

تجدر الإشارة إلى أن GROHE تعاونت مع شركة "ميماك أوجلفي للعلاقات العامة" منذ العام 2011 وحققت عدة نجاحات عبر إطلاق عدد من المبادرات في مختلف أنحاء المنطقة يذكر منها مبادرة "الجامع الأخضر" (The Green Mosque)، وبرنامج GROHE Design Series للتصميم، وحملة إطلاق حمامات "سبا" GROHE SPA™. وستعمل "ميماك أوجلفي" مع شركة GROHE في الشرق الأوسط وأفريقيا كجزء من فوز شركة "أوجلفي آكشن" على المستوى الإقليمي، على أن يتولى إدارة فريق مدراء "أوجلفي آكشن" المحليون تحت إشراف المدير الإقليمي شركة "أوجلفي آكشن" السيد كلاوس آدمز.