القاهرة

إريكسون تناقش مع صحفيين دور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى تكوين المجتمع الشبكي بمصر

خاص


عدد من الصحفيين مع قيادات اريكسون

تحت شعار "إحياء المجتمع الشبكي" عقدت إريكسون اليوم لقاءها الإعلامي الأول لعام 2013 في القاهرة، وذلك عقب مشاركة الشركة في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة ببرشلونة. واستضافت هذا الحدث أوشيل يالسين، رئيس وحدة شمال شرق إفريقيا في شركة إريكسون، حيث رحبت بممثلي وسائل الإعلام، وقدمت نبذة مختصرة عن رؤية الشركة لعام 2013. كما قدم خالد ربيع، نائب الرئيس للشؤون العامة والاقتصادية في إريكسون شمال شرق إفريقيا، عرضاً مفصلاً حول رؤية الشركة وخطتها لإحياء المجتمع الشبكي في مصر.

وتم تسليط الضوء خلال المناقشات على أحدث الاتجاهات التكنولوجية والتحديات الرئيسية التي ستشهدها السوق المصرية في عام 2013، في سياق تحولها نحو المجتمع الشبكي.

وفي تعليق له على هذا اللقاء الإعلامي، قال ربيع: "تحرص شركة إريكسون على مواصلة تعزيز علاقاتها مع العملاء والسلطات الحكومية المحلية في الدولة. ومن خلال مضاعفة سرعة النطاق العريض إلى أربعة أضعاف، سيكون بمقدور مصر تحقيق 1.377 مليار دولار إضافية كناتج محلي إجمالي. وهذا يعكس مدى أهمية دور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الاقتصاد المصري، ونحن متحمسون للعمل مع جميع مساهمينا وشركائنا الرئيسيين لخلق المجتمع الشبكي في مصر".