القاهرة

وزير الاتصالات المصرى يلتقى مؤسس ومدير موقع دوبيزل

القاهرة : خاص




التقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمي، مع جي سي بتلر مؤسس موقع دوبيزل  للاعلانات المبوبة والتجارة الالكترونية، وأحمد عراقي مدير عام دوبيزل مصر، واستعرضا خلال لقائهما مع وزير الاتصالات المصري، خطط دوبيزل في العمل والاستثمار في السوق المصري، والفوائد الكبيرة لخدمات الاعلانات المبوبة على الانترنت، وما يمكن أن تضيفه للاقتصاد المصري.

وقال أحمد عراقي  عقب اللقاء إن دوبيزل مصر يمثل قيمة مضافة  للسوق المصرى، ويمثل فائدة حقيقية تصنع فرقا كبيراً في حياة الناس وفي الاقتصاد المصري".

وأضاف أن لقائه ومؤسس الموقع مع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمي، يمثل دفعة قوية وتشجيع لنا للعمل بالسوق المصرية، وبما يفيد المجتمع المصري. ومع توسيع دوبيزل عملياتها في مصر والقيام بحملة تسويقية كبيرة، لتعريف المستخدمين في مصر، بالفرص التي يمكن أن يحصلوا عليها بإعادة بيع الاشياء التي لم يعودوا بحاجة اليها ولا يستخدمونها، وهذا ادى الى زيادة الاشياء المعروضة للبيع على الموقع من قبل المستخدمين في مصر اربع مرات عن ما كان عليه الوضع قبل أشهر قليلة. بالاضافة إلى إرتفاع عدد زوار مستخدمي الموقع في مصر ٣ أضعاف مما كان عليه من قبل وزيادة عدد الإستجابات عن الاشياء المعروضة للبيع على الموقع إلى ٥٠،٠٠٠ يوميا. وقد تقدمت دوبيزل في مرتبة ALEXA للمواقع الإلكترونية مؤخرا من المرتبة ال ٧٥ إلى ال  ٣٥ في مصر وهذا يشير إلى نجاح وتقدم كبير.

وصرح جي سي بتلر مؤسس موقع دوبيزل  أن موقعه هو الرائد للإعلانات المبوّبة في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا. منذ انشاءه في سنة ٢٠٠٥ ،و أصبح أفضل وسيلة لبيع و شراء أي شيء في المجتمع المحلي.  ويقع المقر الرئيسي لدوبيزل في الامارات العربية المتحدة. دوبيزل موجود ايضا في الجزائر، البحرين، الاردن، لبنان، الكويت، عمان، قطر، السعودية وتونس. يدخل على موقع دوبيزل شهرياً اكثر من ٥٫٥ مليون زائر، ليتصفحوا اكثر من ٢١٠ مليون صفحة شهريًا.