القاهرة

أوتوديسك تطرح خيار الدفع قدر الإستخدام لحزمة برمجيات وأدوات التصميم والهندسة والترفيه

خاص




 

طرحت شركة "أوتوديسك" (Autodesk Inc)، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: ADSK)، خيارات جديدة للدفع قدر الإستخدام لأحدث أدوات الشركة من بينها حزم التصميم والإبداع Design and Creation Suites، و"أوتوديسك ثري دي. أس ماكس" Autodesk 3ds Max، و"أوتوديسك مايا" Autodesk Maya، و"أوتوديسك مايا أل. تي" Autodesk Maya LT الجديد.

وبات بإمكان المستخدمين ولأول مرة الحصول على إشتراك شهري أو ربع سنوي أو سنوي لبرمجيات "أوتوديسك"، فضلاً عن التراخيص التقليدية، وبالتالي أصبح المستخدمون اليوم يملكون خيارات عديدة لشراء وتشغيل برمجيات "أوتوديسك". وتمنح هذه الخيارات المصممين والمهندسين ومصممي المؤثرات البصرية إمكانية استخدام برمجيات "أوتوديسك" دون دفع مبالغ كبيرة بصورة مقدمة، ومباشرة تصميم المشاريع من خلال برمجيات "أوتوديسك" الرائدة.

كما سيحصل العملاء الذين يقومون بشراء خطط فصلية أو سنوية من برنامج "أوتوديسك" على المزايا ذاتها التي يكسبها المشتركون بحزمة "أوتوديسك"، بما في ذلك آخر تحديثات المنتجات وإمكانية الوصول إلى خدمات الحوسبة السحابية "أوتوديسك 360" Autodesk 360 والحصول على الدعم الأساسي.

وقال أندرو أناغنوست، نائب الرئيس الأول لإدارة إستراتيجية القطاع والتسويق في "أوتوديسك": "تمحورت إحتياجات ومتطلبات العملاء حول توفير خيارات أكثر مرونة لاستخدام أدوات التصميم والهندسة والترفيه. ونتوقع أن تنال خيارات الدفع الجديدة رضا العملاء في كافة القطاعات التي نخدمها، لا سيّما بالنسبة لمن يعملون لحسابهم الخاص أو الشركات الناشئة أو الشركات التي تنفذ مشاريع محددة الزمن. ويتيح هذا النموذج للعملاء تعزيز قدراتهم التنافسية باستخدام أدوات وبرمجيات متميزة على مستوى القطاع، إضافة الى إستخدام الأدوات التي يحتاجون إليها في الوقت المناسب."

تطور اختيارات العملاء من خلال نموذج الأعمال القائم على الإشتراك

يسعى الناس بشكل متزايد اليوم إلى الحصول على النتائج اللازمة بأقل إستثمار في المال والوقت، فضلاً عن استهلاك المنتجات والخدمات من خلال إستئجار وتبادل وشراء الإشتراكات. وتقول ليزا غانسكي في كتابها "الشبكة: لم المشاركة هي مستقبل الأعمال؟"، "نحن اليوم في موقف حيث الوصول إلى البضائع والخدمات والمواهب، سيكون أهم من الحصول عليها جميعها."

وقال ويل كوهين، الرئيس التنفيذي والمنتج التنفيذي لشركة " في. أف. أكس- ميلك " البريطانية: "لا يخفى على أحد بأنّ قطاع المؤثرات البصرية يعاني العديد من التحديات ويقف على مفترق طرق. ويتوجب على الجميع إعادة النظر بنموذج الأعمال، وقد قامت "أوتوديسك" بإطلاق خيارات جديدة للدفع بحسب الإستخدام، ما سيساهم في تحسين وضع القطاع. وتمنحنا هذه الخيارات الجديدة في الدفع القدرة على تطوير أدواتنا والمرونة اللازمة لتكثيف جهودنا للعمل بالمشروع أو الإنسحاب منه بناءً على طبيعته، وبالتالي زادت قدرتنا التنافسية في قطاع المؤثرات البصرية الحديث."