القاهرة

كايرو آى سى تى يعقد في الفترة من 9-12 ديسمبر 2013

السعودية والامارات ضيفتا شرف المعرض والمؤتمر

القاهرة : ماجدة أحمــد


المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمصر

حددت شركة تريد فيرز انترناشونال المنظمة لمعرض ومؤتمر Cairo ICT الفترة من 9-12 ديسمبر المقبل موعداً لانعقاد الدورة السابعة عشر، تحت رعاية المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  بمصر. ويُقام المعرض والمؤتمر تحت شعار "عودة الحياة" “Rebirth”.

ووجه المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات دعوات لكل من وزير الاتصالات السعودي،  ووزير الاتصالات الإماراتي، ليكونا ضمن كبار ضيوف المعرض هذا العام.. وتقرر اعتبار المملكة العربية السعودية، والامارات العربية المتحدة ضيفتا شرف المعرض والمؤتمر، بعد الدور العظيم الذي لعبته الدولتان دعما لمصر على المستويين السياسي  والاقتصادي .

وقال أسامة كمال الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة، إن اختيار الموعد جاء بناءً على توافق عدد كبير من الشركات وقيادات القطاع في مصر والمنطقة عليه.

وأكد كمال أن ادارة المعرض وجدت قبولاً كبيراً لهذا الموعد لدى الشركات المصرية والعالمية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لتوافقه مع خططها، لعرض منتجاتها وحلولها الجديدة، خاصة بعد الاستقرار المتوقع للأوضاع في مصر والمنطقة.

وتوقع الرئيس التنفيذي لشركة تريد فيرز انترناشونال، أن تكون المشاركات العربية والإفريقية في أفضل مستوياتها هذا العام، مع عودة الحياة لمصر بعد الثورة، وعودة الحياة للعالم العربي بعد اسطفاف دول المنطقة معاً، وكذلك استعادة العلاقات مع مختلف دول العالم خدمة للمصالح المشتركة بين الشعوب.

وأشار أسامة كمال إلى أنَ دورة هذا العام ستشهد عودة معرض  Cairo MET الذي يعقد داخل كايرو آي سي تي المتخصص في مجالات الإعلام وصناعة السينما والترفيه، الذي تحرص القنوات التلفزيونية الفضائية وشركات المعدات والتجهيزات وصناع المحتوى على المشاركة فيه، للاطلاع على التكنولوجيات الحديثة في هذا .