القاهرة

هاتف Huawei Ascend P6 أنحف هاتف ذكى.. الأن فى مصر

القاهرة : خاص


Huawei Ascend P6

أعلنت شركة هواوي، الرائدة في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن طرحها الرسمى لهاتف Huawei Ascend P6 أنحف هاتف ذكي في العالم حيث يصل سمكه إلى 6.18 مم فى مصر، حيث اقامت مؤتمر صحفى فى فندق دوسيت بالتجمع الخامس بحضور شركائها: موبينيل، جوميا ومجموعة دلتا.

 والهاتف Huawei Ascend P6 مزود بمعالج رباعي النواة بسعة 1.5 جيجاهيرتز وجسم (هيكل) معدني رشيق. ومن خلال شاشته عالية الدقة بخاصية  in-cell والتي يصل طولها إلى 4.7 بوصة يعتبر هاتف Huawei Ascend P6 الذي تصل قدرة الكاميرا الأمامية به إلى 5 ميجابيكسل لأول مرة على مستوى الصناعة، ويتسم ببرمجته الفائقة، تجسيدًا للأناقة في شكل جديد.

وأعلن اليكس لين رئيس شركة هواوي للأجهزة المحمولة ، منطقة شمال أفريقيا  "نحن متحمسون لكشف النقاب عن الهاتف الذكي الأنحف في العالم هنا في مصر. و يؤكد طرح هاتف Ascend P6 مدى التزامنا بتقديم أحدث تكنولوجيا للمستهلكين. ياتى Huawei Ascend P6 بخاصية تحسن الوجوه اتوفير متعة تصوير تفوق الخيال".

ويعد هاتف Huawei Ascend P6 شديد النحافة حيث يصل سمكه إلى 6.18 مم ويبلغ وزنه نحو 120 جرام. ورغم صغر حجمه لدرجة إمكان انزلاقه في أصغر جيب ممكن أو في حقائب اليد الرفعية، وهو مصمم بحيث يجذب الأنظار إليه، فهو يحتوي على معالج رباعي النواة بسعة 1.5 جيجاهيرتز، ونظام تشغيل أندرويد 4.2.2، وبطارية تبلغ قدرتها 2000 ميكروأمبير ساعة، وشاشة عالية الدقة بخاصية in-cell ويبلغ طولها 4.7 بوصة، وخاصية ’MagicTouch‘ لاستجابة الشاشة المعدلة حتى في ظل ارتداء الجوارب.

وأضاف  روجر ليو مدير شركة هواوى للأجهزة المحمولة مصر"Huawei Ascend P6 نجم بين الهواتف الذكية مع تصميمه الرائد، وكاميرا ذات جودة عالية، واجهة مستخدم سهلة، ملكية هواوي UI والذى من المتوقع ان يتناسب مع احتياجات وذوق المستهلك المصرى"

وباعتباره الهاتف الرئيسي في فئة Huawei Ascend P للهواتف الذكية، يجسد هاتف Huawei Ascend P6 ميزة تنافسية من حيث التصميم للمهتمين بالموضة، فشكله الخارجي المعدني الناعم ذي القاعدة المنحنية انحناءة طبيعية يكسبه أناقة وإلهامًا طبيعيًا. ومع جماله الأخاذ، يوازن هاتف Huawei Ascend P6 بين مزايا الشكل الأنيق والوظائف المناسبة للمستخدمين.

ويعد هاتف Huawei Ascend P6 ممتازًا لمن يحبون التقاط صورًا شخصية لأنفسهم، وذلك بفضل الكاميرا الأمامية التي تصل قدرتها إلى 5 ميجابيكسل وخصائصها بتحسين عيوب الوجه بحيث تؤدي إلى التقاط صور رائعة تصلح للمشاركة.  أما الكاميرا الخلفية ذات الإضاءة الخلفية التي تبلغ قدرتها 8 ميجابيكسل وفتحتها ذات النسبة البؤرية التي تبلغ 2.0 ومنظر كلي يبلغ 4 سم تتيح إمكانية تسجيل الفيديو ومشاهدته بعد التسجيل بدقة عالية كاملة تصل إلى 1080 وحدة مسح تقدمي. ومن خلال البرنامج الذي تمتلك هواوي حق ملكيته IMAGESmart، من شأن هاتف Huawei Ascend P6 أن يحول حتى المصور الفوتوغرافي المبتدئ إلى مصور محترف، وذلك من خلال التضاد وتحسين الألوان، والتعرف على المشهد تلقائيًا، وبؤرة تتبع الجسم، والدعم الفوري لتجميل الوجه.

ويتميز هاتف Huawei Ascend P6 بميزة ملهمة حيث يمكن تصميمه ليناسب واجهة المستخدم Emotion الخاصة بهواوي. ومن خلال استلهام أفكار الناس، وذلك لمستخدمي الجهاز حول العالم، جمعت هواوي مدخلات مما يزيد على 5 ملايين مستخدم للمساعدة على تحديث آخر نسخة من واجهة المستخدم Emotion. وتتضمن هذه الواجهة تحديثات لخاصية Uni-Home تشمل تحسين الأمن، و Me Widget، وخاصية MagicTouch وSmartReading. أما الخصائص الجديدة لواجهة المستخدم Emotion، فهي وظيفة التقاط الصور البانورامية والتعرف على وجه الشخص المراد تصويره.

وتعمل تكنولوجيا الاستقبال المتقطع التلقائي (ADRX) والتحكم السريع في الطاقة (QPC) لتحسين أداء البطارية على تحسين الأداء بأكثر من 30% مقارنة ببطاريات الهواتف الذكية بنفس الحجم. ومن خلال خاصية AirSharing متعددة الشاشات يمكن الاتصال مع نطاق من الأجهزة لدفع الإنتاجية في العمل أو اللعب من خلال مشاركة المستندات أو تحسين خبرة اللعب بأقل زمن تأخر.

ويتاح هاتف Huawei Ascend P6 بألوان الأسود والأبيض مع جراب مطابقة الألوان. سيتم بيعها في جميع محلات موبينيل، ومتاجر مجموعة دلتا واسعة الانتشار في جميع المحافظات. أما بالنسبة لشبكة الإنترنت، Huawei Ascend P6 سيباع حصريا على Jumia مصر. ويأتى هواوي  Ascend P6 بمجموعة واسعة من العروض جنبا إلى جنب التي تختلف من شريك إلى آخر. وتقدم العروض إنترنت مجانا، جراب مصنوع من الجلد، سماعة بلوتوث، وغيرها من العروض.