القاهرة

خدمة BBM للتراسل الفوري تضمن أعلى مستويات الخصوصية

ويمكن تحميلها مجاناً لعملاء أندرويد وآيفون

خاص




من المقرر أن تتوفر خدمة التراسل الفوري الشهيرة عبر التليفونات المحمولة BBM™ لعملاء هواتف أندرويد وآيفون الذكية في جميع أنحاء العالم ابتداءً من غدِ 21 سبتمبر. وسوف تكون خدمة  BBM™، التي كانت في السابق حصرياً لهواتف بلاكبيري (NASDAQ: BBRY; TSX: BB)، متاحة للتحميل مجاناً عبر المتاجر الإلكترونيةGoogle Play™  و App StoreSM كما يمكن للعملاء تحميل الخدمة عبر الموقع www.BBM.com  من متصفح هاتفهم الذكي. وتزود خدمة التراسل الفوري BBM المستخدمين بشبكة اجتماعية خاصة لإجراء محادثات حقيقية فورية ونشطة بشكل دائم.

·          محادثات فورية. تبقى خدمة BBM في وضعية التشغيل بشكل دائم لتكون على اتصال مستمر في أي وقت. وبما أنه يتم تسليم الرسائل على BBM وقراءتها في غضون ثوانٍ، فهي الوسيلة الأمثل لإجراء محادثات حقيقية فورية.

·          أداء يمكن الوثوق به. تخبرك خدمة BBM دائماً بأنه تم تسليم الرسائل وقراءتها؛ فهي تمثل شبكة اجتماعية يمكن الاعتماد عليها لإجراء المحادثات.

·          حرية التحكم. تتيح لك خدمة BBM حرية اختيار جهات الاتصال وكيفية تشارك المعلومات، فهي تعتمد على تقنية رقم التعريف الشخصيPIN  لذلك لا داعي لإعطاء رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني لأي شخص.

وقال أندرو بوكينج، النائب التنفيذي لرئيس BBM لدى بلاكبيري: "تعتبر BBM خدمة شيقة وبسيطة للتراسل الفوري ويمكن تخصيصها والتحكم بها بسهولة، مع ضمان تسليم الرسائل بشكل فوري وهذه ميزة ضرورية في الاتصالات المتنقلة. ومع وجود أكثر من مليار تليفون ذكي يعمل بأنظمة أندرويد وiOS وبلاكبيري في السوق، وعدم توفر منصة تراسل سائدة تغطي هذه الأنظمة في عالم التليفونات المحمولة، فقد ارتأينا أنه حان الوقت لتقديم منصةBBM  لعملاء أندرويد وآيفون".

مزايا خدمة BBM  لأجهزة أندرويد وآيفون:

الدردشة عبر BBM - استمتع بمحادثات حقيقية فورية مع الأصدقاء ممن يستخدمون هواتف أندرويد وآيفون وبلاكبيري الذكية. وبالإضافة إلى معرفة أنه قد تم تسليم الرسالة وقراءتها، تخبرك BBM أن صديقك يستجيب للرسالة.

أكثر من مجرد دردشة-  يتيح BBM للمستخدمين المشاركة الفورية للملفات عبر هواتفهم الذكية، كالصور والمقاطع الصوتية وغير ذلك.

أنشئ مجموعتك الخاصة للدردشة- تمثل ميزة الدردشات متعددة الأشخاص طريقة رائعة لدعوة جهات الاتصال الأخرى لديك للمشاركة في الدردشة. وتتيح ميزة BBM Group للمستخدمين دعوة ما يصل إلى 30 صديقاً للدردشة، فضلاً عن إمكانية مشاركة الصور والمواعيد مع الآخرين في نفس المجموعة. أما ميزة Broadcast Message، فتتيح إرسال الرسالة نفسها إلى جميع جهات الاتصال من مستخدمي BBM دفعة واحدة.

التعريف بالحالة والبقاء على اطلاع بأحدث المستجدات عبر Updates- يتيح لك BBM نشر رسالة شخصية، أو وضع صورة خاصة لحسابك، فضلاً عن حالتك الحالية بما يمكن المستخدمين الآخرين من التعرف فوراً على آخر مستجداتك.

رمز التعريف الشخصي الفريد PIN- يحصل كل واحد من مستخدمي BBM على رمز تعريف شخصي فريد PIN للحفاظ على خصوصيتهم، وبالتالي لا يحتاج إلى إعطاء رقم هاتفه الشخصي أو عنوان بريده الإلكتروني لجهات الاتصال الجديدة أو العارضة.

تجدر الإشارة إلى أن BBM سيكون متاحاً للتنزيل مجاناً لأجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android بنسختيه Ice Cream Sandwich و Jelly Bean (Android 4.x) يوم 21 سبتمبر الجاري اعتباراً من الساعة 7:00 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية. أما بالنسبة لأجهزة iPhone التي تعمل بنظامي التشغيل iOS 6 وiOS 7، فسيكون BBM متاحاً للتنزيل لجميع الأسواق على موقع App Store يوم 22 سبتمبر الجاري اعتباراً من الساعة 12:01 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية.

للحصول على المزيد من المعلومات، أو لتنزيل تطبيق BBM لأجهزة Android أو iPhone، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.BBM.com.

يواصل BBM التوسع والتطور بوتيرة متسارعة، حيث من المقرر أن يتم إطلاق قنوات التواصل الاجتماعي BBM Channels خلال وقت لاحق من العام الجاري. وتوفر هذه القنوات منصة للمحادثات الحقيقية بينك وبين المستخدمين الآخرين أو العلامات التجارية أو الفنانين أو مزودي الخدمات أو المجتمعات وغير ذلك من الأشياء التي تحظى باهتمامك. ومن خلال إنشاء قنواتهم الخاصة Channel، يمكن للأشخاص والعلامات التجارية إشراك أصدقائهم وأفراد المجتمع في محادثات حول مواضيع مستوحاة من أفكارهم واهتماماتهم. ويمكن من خلال الاشتراك في إحدى القنوات الانضمام إلى مشتركين آخرين في المحادثات حول المواضيع التي تحظى بالاهتمام. وإلى جانب ذلك، من المقرر توفير ميزتي الاتصال المرئي BBM Video والاتصال الصوتي BBM Voice لمستخدمي هواتف Android  وiPhone في نسخة مستقبلية من BBM.