القاهرة

جمعية اتصال تٌكَرِم منال أمين بطلة افريقيا في المعلوماتية

القاهرة : خاص


دكتور حازم الطحاوي رئيس مجلس ادارة جمعية اتصال يكرم منال أمين

 

كرمت جمعية اتصال، السيدة منال أمين رئيسة شركة ارابيز بعد حصولها على المركز الثاني في الاستفتاء الذي قامت به الجمعية الأفريقية لنظم المعلومات "AFICTA". وحصلت منال أمين على أكثر من 490 صوتاً من 1500 صوت هو اجمالي عدد من صوتوا على الموقع الالكتروني للجمعية.

وأعرب الدكتور حازم الطحاوي رئيس مجلس ادارة جمعية اتصال عن سعادته بهذا التكريم لاسم صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية، ممثلة في أحد الشركات المصرية الرائدة في مجال التعريب والرقمنة ، ومنح الطحاوي درع التكريم لمنال امين في اجتماع مجلس ادارة الجمعية الذي عقد مؤخراً.

وأضاف أنه ترشح لهذه المسابقة 18 من القيادات التنفيذية لشركات نظم المعلومات على مستوى القارة الأفريقية وحصل على المركز الاول رئيس أحد الشركات التكنولوجية بدولة جنوب افريقيا ، مشيراً إلى أن منال أمين هي بطلة أفريقيا في المعلوماتية، حيث أهلها الى هذا التكريم خبراتها وإنجازاتها في مجال نظم المعلومات.

وأكدت منال أمين رئيسة شركة ارابيز أن جمعية اتصال قد رشحت اسمها لهذه الجائزة ، واعربت عن سعادتها بهذا التكريم على المستوى الافريقي، مؤكدة أن المراة المصرية تتمتع بخبرات كبيرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.