القاهرة

زين تختار إريكسون لإدارة وتخطيط وتحسين شبكتها في البحرين

خاص




 

أعلنت شركة "زين البحرين" اليوم عن توقيعها اتفاقية في مجال الخدمات المدارة لمدة أربع سنوات مع شركة إريكسون لإدارة شبكة الشركة وتعزيز خدمات الدعم التي تقدمها لعملائها. وبموجب الاتفاقية التي تم توقيعها خلال منتدى إريكسون للمجتمع الشبكي والذي عقد في دبي - الإمارات العربية المتحده ، ستقوم إريكسون بإدارة العمليات اليومية لشبكة "زين" في البحرين مما يعزز من التميز التشغيلي للشركة. كما ستتيح الاتفاقية لشركة "زين" إمكانية تخصيص المزيد من الموارد لتوفير خدمات وعروض أفضل وبالتالي للسماح للمشتركين بالاستفادة من الجودة العالية والثبات المعزز للشبكة.

وفي هذه المناسبة قال محمد زين العابدين، المدير العام لشركة "زين" في البحرين: "تولي شركة زين مسألة توفير التقنيات المتقدمة والتي تعزز تجربة الهاتف المتحرك لعملائها أهمية قصوى. وفي إطار سعينا لتحقيق هذا الهدف المنشود، قمنا باختيار إريكسون لإدارة عمليات الشبكة الخاصة بنا. وتساعدنا هذه الشراكة الحديثة مع إريكسون على زيادة مستوى إنتاجيتنا داخل الشركة، وبالتالي سينعكس ذلك في الاتصالات الفائقة التي سيشهدها عملاؤنا".

وأضاف "كمشغل اتصالات، نحن واثقون أن من خلال حل الخدمات المدارة هذا سوف تقوم شركة إريكسون بإدارة تعقيدات شبكتنا وأعمالنا بشكل جيد، مما يتيح لنا إطلاق الخدمات الجديدة بكفاءة اقتصادية، والعمل بأداء موثوق، وتعزيز الكفاءة التشغيلية."

وقال راي حسن، النائب التنفيذي للرئيس ومدير وحدة العملاء العالمية زين لدى إريكسون: "في ظل تحولنا نحو المجتمع الشبكي الذي يتم فيه ربط كل شيء قادر على الاستفادة من امكانية الإتصال، تتوفر فرص جديدة في مجال الاتصالات من حيث الابتكار والإنتاجية. وبنشر هذا الحل المتميز، ستعمل شبكة زين البحرين بمستويات أعلى من الإنتاجية، مما يتيح للشركة مواصلة الابتكار وتوفير تجربة معززة لعملائها في عالم الهواتف المتحركة"

يذكر أن منتدى إريكسون للمجتمع الشبكي 2013 عقد بتاريخ 22 سبتمبر في فندق أتلانتس في دبي، حيت جرى استكشاف الإمكانات الناشئة للعالم المتصل، بهدف إشراك كبار العقول في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مناقشات مختلفة حول كيفية اغتنام الفرص التي يوفرها المجتمع الشبكي والحفاظ على التميز في المستقبل.