القاهرة

اكسيد تستقبل وزيرى الاتصالات فى مصر والبحرين




استقبلت شركة اكسيد أهم الشركات الرائدة في مجال التعهيد وإحدى أكبر مراكز الإتصال في مصر واوروبا والشرق الأوسط، وزير الاتصالات البحريني الشيخ فواز بن محمد آل خليفة برفقة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمي خلال الجولة التفقدية للقرية الذكية. وتخللت الزيارة استعراض إمكانيات وتقنيات اكسيد الحديثة لخدمة عملاءها المحليين والدوليين، وشرح إستراتيجيات العمل لخدمات اكسيد المختلفة.

وناقش الوزيران المميزات التنافسية التى يمتلكها القطاع في البلدين، كما بحث الجانبان عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك على المستوى الثنائي والإقليمي.

 وصرح ماجد طاهر، الرئيس التنفيذي لشركة اكسيد، بان النجاح الذى حققته الشركة الاثنى عشر خلال سنة الماضية يرجع الى التخطيط الجيد منذ البداية والبنية التحتية المتوافرة فى القرية الذكية،  بالاضافة الى الشباب المصرى الواعد . وأضاف ماجد طاهر فى حديثه قائلاً : "استطاعت اكسيد أن تحافظ على مكانتها العالمية خلال السنوات الماضية فى قائمة أفضل مائة شركة والحصول على العديد من الجوائز فى مجالات مختلفة أخرها ISO 22301 فى استمرارية الاعمال" .

وأشاد وزير الاتصالات المهندس عاطف حلمي  بدور التعهيد وحجم صناعته بمصر.

وأضاف انه تم تشغيل ألاف من الشاب خلال السنوات العشر الماضية كما أنه على الرغم من الأحداث التي تشهدها مصر منذ قيام الثورة تم تقديم خدمات ضرورية وحيوية مثل إسعاف المصابين إضافة إلي خدمات أخري عديدة مؤكدا أن الحفاظ علي النجاح يحتاج بذل المزيد من الجهد والتدريب والبحث عن أحدث وسائل الاتصال وتوفير بيئة العمل الاحترافية التي تؤهلنا لتطبيق معايير التعهيد الدولية.

وأعرب الشيخ فواز بن محمد آل خليفة عن سعادته واعتزازه بما شاهده في شركة اكسيد وغيرها من الشركات بالقرية الذكية واطلع خلالها على مشاريع وخطط وبرامج متقدمة تؤكد المكانة الرفيعة التي وصل إليها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري الذي يصب بالنهاية في دعم هذا القطاع الاقتصادي الحيوي على الصعيد العربي، و مؤكداً على اهتمامه بدراسة فرص التعاون و التكامل المستقبلى بين البلدين  فى هذا المجال .