القاهرة

موبينيل وبنك بي أن بي باريبا يطلقان خدمة تحويل الاموال عبر المحمول


ايف جوتيه و أشرف حليم من موبينيل وشاهيناز فودة من بي أن بي باريبا

 

أعلنت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل" بالاشتراك مع بنك بي ان بي باريبا عن إطلاق خدمة "موبي كاش" التي تتيح للعملاء ايداع وسحب وتحويل الاموال عبر التليفون المحمول  على الفور و بمنتهى الامان.

ويستطيع عملاء موبينيل الحصول على  خدمة "موبي كاش " الجديدة  الان بمجرد قيامهم بالاشتراك في هذه الخدمة الجديدة والآمنة من خلال فروع موبينيل التي تتوفر فيها الخدمة. وتوفر هذه الخدمة إمكانية تحويل وسحب وإيداع الأموال بحد أقصى 3000 جنيه في اليوم و5000 جنيه كحد أقصى لرصيد الحساب في الشهر.

و يمكن لعملاء موبينيل  الاستفادة  من خدمة "موبي كاش" بمجرد قيامهم  بكل سهولة بالاشتراك في هذه الخدمة من خلال مختلف فروع موبينيل بعد تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي  لممثل خدمة العملاء الذي يقوم بفتح محفظته الاليكترونية على رقمه المحمول و بعد ذلك يصل للعميل رسالة قصيرة بها الرقم السري الخاص به لتشغيل  محفظته الاليكترونية بما يضمن الامان الكامل للاجراءات.

وللإيداع يتوجه العميل لأقرب فرع من فروع موبينيل حيث يقوم بايداع المبلغ الذى يريده فى محفظته الاليكترونية  والذي يساوي المبلغ المدفوع ثم يحصل على ايصال بالمبلغ الذي تم إيداعه.

وفي حالة إجراء تحويل يقوم المُرسل بإدخال المبلغ المراد تحويله من محفظته الاليكترونية الى عميل آخر لديه محفظة اليكترونية، ثم يقوم بإدخال رقمه السري لإتمام العملية لتصل رسالة قصيرة إلي المرسل إليه تطلب منه تأكيد العملية.

أما بالنسبة لعمليات السحب فيتوجه العميل لأقرب فرع من فروع موبينيل ليستلم المبلغ المحول إليه نقدا بكل سهولة و يسر من ممثل خدمة العملاء بموبينيل بعد تأكيد الخدمة. و لمزيد من المعلومات خصصت موبينيل رقم 626 لخدمة العملاء.

وقال ايف جوتيه العضو المنتدب لموبينيل: "يشرفنا توفير الخدمات الاكثر تطوراً تقنياً التي تمكن عملاءنا من تحويل الاموال عبر هواتفهم المحمولة في أي وقت وفي أي مكان بكل سهولة وأمان وسرعة .ومن المتوقع أن تلبي الخدمة الجديدة حاجة ماسة للمواطنين من خلال توفير خدمات تحويل الاموال عبر المحمول  إلى شرائح أكبر من الشعب. وهنا يأتي دور المحمول كأداة عصرية تيسر حياة الناس وتسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية". و أضاف قائلاً " ان الخدمة الجديدة  ستتيح لعملاء موبينيل الذين ليس في استطاعتهم فتح حسابات بنكيه أن يكون لهم محفظة اليكترونية من خلال فروع شركتنا وتحويل  أموالهم عبر الهاتف المحمول بكل سهولة ويسر و أمان ".

وقالت شاهيناز فوده نائب العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة بنك بى أن بى، والتى تشغل أيضاً منصب رئيس قطاع الخزانة وقطاع إدارة الثروات بالبنك: "إن المجتمع المصري أصبح أكثر وعياً باستخدام التكنولوجيا الحديثة وذلك نتيجة لقوة البنية الأساسية في مصر.  وفي هذا الإطار يأتي سعي البنك المركزي لمواكبة البنوك العاملة في السوق المصري لهذا الوعي من خلال توفير خدمة تحويل الاموال. وتوافقاً مع هذا الاتجاه، فإن بنك بى أن بى باريبا يحرص دائماً على تلبية كافة احتياجات العملاء من خلال توفير خدمات متطورة ومبتكرة. ومن ثَمَّ، قمنا بدراسة خدمة "موبى كاش" مع شركة موبينيل لمدة استمرت لأكثر من ثلاثة أعوام تحت الإشراف الكامل للبنك المركزى المصرى والى أن تم الحصول على موافقته واعتماده لكافة الشروط والأحكام لإطلاق الخدمة وذلك لضمان توفير خدمة جديدة ومبتكرة وآمنة 100% ومتاحة لمستخدمي التليفون المحمول. وستضاف هذه الخدمة الجديدة إلى قائمة وباقة خدمات بنك بى أن بى باريبا الإلكترونية الحالية التى تتضمن خدمات الانترنت البنكي والتليفون البنكي وخدمة الرسائل التنبيهية القصيرة عبر الهاتف المحمول"