القاهرة

زيروكس مصر تستعرض أحدث تكنولوجيات الطباعة الداعمة للحوسبة السحابية في معرض Cairo ICT

القاهرة : خاص




أعلنت شركة زيروكس مصر لتكنولوجيا وحلول وخدمات الطباعة عن مشاركتها في معرض Cairo ICT 2013 والذي يعقد في الفترة من 9 إلى 12 ديسمبر المقبل، بأحدث الحلول المتطورة والمصممة خصيصا لتلبية احتياجات مختلف القطاعات في مصر.

وتأتي هذه المشاركة استمراراً لجهود الشركة  في تقديم الدعم للشركات على مختلف أحجامها، حيث تعرض الشركة هذا العام أحدث ما توصلت إليه في تكنولوجيا الطباعة لدعم الحوسبة السحابية، باعتبارها أحد أهم الموضوعات المطروحة في دورة هذا العام من المعرض ، وذلك من خلال استعراض مجموعة برامج وحلول ConnectKey المدمجة في أجهزة زيروكس متعددة الوظائف الجديدة والتي تساهم في تبسيط إجراءات العمل ويستطيع الموظفون من خلالها مسح المستندات ضوئياً وإرسالها مباشرة إلى أماكن التخزين على الإنترنت. كما يستطيعون أيضاً إرسال الوثائق الهامة من خلال المسارات الطبيعية للعمل وطباعتها بكل أمان وسهولة باستخدام أي جهاز نقال.

كما تستعرض زيروكس أيضا  تكنولوجيا جديدة للطباعة  تخدم القطاع الطبي وذلك تماشيا مع استراتيجية الشركة فيما يتعلق بتزويد القطاعات المختلفة بحلول مبتكرة تلائم احتياجاتها و تساعدها على تحقيق المزيد من الكفاءة والمرونة مع تقليل التكاليف.  

وتعتبر مشاركة هذا العام تأكيداً على التزام زيروكس بدعم السوق المحلية بشكل عام وقطاع تكنولوجيا المعلومات بصفة خاصة وذلك إيماناً منها بدورها في دعم الاقتصاد المصري خاصة في هذه المرحلة الهامة.

يذكر أن دورة هذا العام تعقد تحت شعار Building Bridge، تحت رعاية المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .