القاهرة

تطبيق انستاجرام لمستخدمى نوكيا لوميا في مصر

القاهرة : ماجدة احمد




 

أعلنت نوكيا اليوم عن إطلاق تطبيق انستاجرام، وهو أحد أكثر التطبيقات شعبية حول العالم، لسلسة هواتف لوميا. يتيح انستاجرام للمستخدمين تحويل صورهم الى اعمال فنية ومشاركة صورهم مع متابعيهم على حساب انستاجرام ما يجعل جميع أجهزة نوكيا لوميا الذكية التي تعتمد نظام تشغيل ويندوز، الخيار الأمثل لمحبي التصوير في مصر.

قال فلوريان دادري، المدير العام لنوكيا مصر:" وصول إينستاجرام لهاتف ويندوز يكمّل تجربة التصوير غير المسبوقة، يوفير مستويات جديدة من الإبداع عندما يقترن مع تطبيقات التصوير الفوتوغرافي مثل  كاميرات نوكيا الذكية. نحن نتطلع بشغف لمشاهدة مجتمع إينستاجرام المحلية على ويندوز يلتقاط ويتبادل لحظات جميلة باستخدام أفضل ما في مجال ابتكارات التصوير من نوكيا"

ويدعم تطبيق انستاجرام الكاميرتين الأمامية والخلفية لذا يستطيع المستخدمون التقاط صور لأنفسهم بالإضافة إلى محيطهم. وكما الحال مع تطبيقات أخرى، يتوفر تطبيق انستاجرام مع لوحة ديناميكية الذي يجري تحديثها عن شاشة البدء بالإضافة إلى دعمها للتشغيل السريع ما يساعد على دمج التطبيق في نظام التشغيل.

وعلق دانييل شيبونغ، المصور الفوتوغرافي المشهور قائلا:"يكمّل تحميل واستخدام انستغرام على الهواتف الذكية من نوكيا الحلقة المفقودة في هذه الهواتف. ويُعتبر نوكيا لوميا جهاز لا مثيل له في قدرته على التصوير أدق التفاصيل، ومع انستاجرام يصبح من الممكن مشاركة الصور مع متابعيهم وإضفاء لمستهم الخاصة إليها ما سيجعل أجهزة نوكيا خيار كل محبي التصوير."