القاهرة

اكسيد تحصل على شهادة الCOPC 5.0 الدولية للعام السابع على التوالى

القاهرة : خاص


المهندس محمد أسامة عباس، رئيس قطاعي إدارة المشروعات والجودة في إكسيد

 

أعلنت شركة اكسيد عن حصولها على شهادة الـ COPC 5.0 الدولية للعام السابع على التوالي بجميع مقراتها بموقع القرية الذكية وجزيرة العرب وموقع المعادى. يرجع ذلك لكفاءة اكسيد فى تطبيقها لمعايير الجودة والإحترافية المطلوبه عالمياً مما يؤكد على خبرتها القوية فى مجال صناعة التعهيد التى تصل إلى أكثر من اثني عشر عاماً فى السوق المحلى والعالمى.

وأعرب المهندس محمد أسامة عباس، رئيس قطاعي إدارة المشروعات والجودة في إكسيد،  عن مدى سعادته باحتفاظ شركة اكسيد على شهادة COPC الدولية للعام السابع على التوالي لجميع مقراتها وذلك لتحقيقهما أفضل مستويات الأداء و التميز بالإحترافية العالمية في مجالي الدعم الفني وخدمة العملاء، بالإضافة إلى حصولها على شهادة OSP (مقدم خدمة التعهيد) مقابل شهادة  CSP (مقدم خدمة العملاء) التى حصلت عليها فى العام الماضي.

وأشار المهندس عباس أن حصول اكسيد على شهادة الCOPC  كان اكثر تحدياً هذا العام، حيث قامت المؤسسة الدولية Customer Operations Performance Center Incorporated المانحة لشهادةCOPC برفع المعايير المتعلقة بمستويات جودة الخدمات التي تقدمها مراكز خدمة العملاء للحصول على الشهادة ، ورغم ذلك فقد إستطاعت شركة اكسيد الإحتفاظ بالشهادة للمرة السابعة على التوالى. كما تضمنت الشهادة لاول مرة جودة الخدمة المقدمة  لأحد عملاءها من الشركات العالمية التى تخدم منطقتى مونتريل و كيبيك.

 وأكد المهندس عباس فى حديثه قائلاً : " أن احتفاظ اكسيد بشهادة COPC  الدولية يؤكد إحتفاظنا بمكانتنا الدولية وبقاؤنا فى ساحة المنافسة فى الأسواق العالمية، و قد قدمت اكسيد خدماتها فى العديد من المجالات مثل الاتصالات،التكنولوجيا، سوق صناعة السيارات،القطاع العام،سياحة وسفر، وتعليم ، وذلك رغم الأجواء التى مرت بها مصر فى الأونة الأخيرة ، مما زاد من ثقة العملاء في الأسواق المحلية في ظل المنافسة الكبيرة التي يشهدها السوق الآن. "

وأضاف المهندس عباس قائلا: " ان اكسيد استطاعت الإحتفاظ بشهادةCOPC  الدولية وذلك من خلال تنفيذها لخطة شاملة تتضمن مراجعة اليات العمل بشكل دوري، بالاضافة الى التقييم الداخلى المستمر وتنفيذ مجموعة من التدريبات الدورية لموظفيها ليصلوا بهم إلى أعلى مستويات الإحتراف وضمان تطوير وتحسين مستوى الخدمة لتحقيق الإرضاء الكامل للعملاء.