القاهرة

خدماتى تشارك للمرة الثانية فى معرض ومؤتمر كايرو اى سى تى

القاهرة : خاص


ايهاب سعيد رئيس مجلس ادارة "خدماتى"

 

أعلنت الشركة المصرية للخدمات المجتمعية "خدماتى" عن مشاركتها فى معرض ومؤتمر كايرو اى سى تى والذى تبدا فعالياته بعد غد الاثنين ويستمر لمدة أربعة أيام  حيث تعد هذه المشاركة هي الثانية في المعرض الذي يعقد تحت رعاية المهندس عاطف حلمي وزير الاتصات وتكنولوجيا المعلومات  

أكد ايهاب سعيد رئيس مجلس ادارة الشركة ان هدفنا من المشاركة فى المعرض هو تعريف الموطن المصرى على  خدمات الشركة عن قرب ، مشيرا الى اننا سوف نقوم بتحصيل الفواتير سواء كانت فواتير محمول او انترنت او تليفون ثابت  من خلال جناح الشركة بالمعرض.

وأوضح أن معرض وموتمر كايرو اى سى تى  يعد فرصة جيدة للشركة للتفاوض مع بعض الشركات الكبرى الاخرى المتواجدة فى المعرض لتقديم خدماتهم من خلال المعرض ، مشيراً الى ان عدد المكاتب المطورة للشركة بلغ 750 مكاتبا على مستوى الجمهورية.

وأضاف سعيد أن الشركة تسعى دائما الى تقديم الجديد فى السوق المصرية لخدمة المواطنين حيث تعاقدت الشركة موخرا مع شركة إي فاينانس لتحصيل  مصاريف الطلبة من خلال مكاتب الشركة بهدف تسهيل الوقت والجهد على الطلبة واولياء امورهم. يذكر أن شركة خدماتى تعد شركة مصرية مساهمة  تقوم بتحصيل فواتير شركات المحمول فودافون وموبينيل واتصالات والشركة المصرية للاتصالات و شركة تى اى اتا و شركة لينك وتقوم باستخراج كارت البنزين واستخراج شهادات الميلاد و الرقم القومى وعيرها من الخدمات الاخرى .