القاهرة

اتصالات مصر تعرض خدمات الجيل الرابع للمحمول فى كايرو آي سي تي

القاهرة : ماجدة أحمــد




تشارك "اتصالات مصر" في معرض " كايرو آي سي تي " هذا العام، لما يمثله المعرض والمؤتمر من أهمية لقطاع الاتصالات على مستوى السوق المحلي والعربي والإفريقي.. وستكون المشاركة هذا العام مختلفة بشكل يجذب العارضين والزائرين معاً، وذلك من خلال الخدمات التي ستقدمها على هامش رعاية الشركة للمؤتمر طوال فترة المعرض .

وترعى شركة اتصالات مصر مؤتمر "كايرو أي سي تي"، للمرة الأولى حيث تتنوع مشاركة الشركة بين رعاية للمؤتمر ومشاركة بجناح داخل " مول التسوق " الذي يقام على هامش المعرض .

ومن المقرر أن تقدم الشركة عروضاً مميزة خاصة بالمعرض، وتحديداً فيما يتعلق بخدمات تكنولوجيا المعلومات التي أثبت الشركة ريادتها ونجاحها في تقديمها الفترة الأخيرة.

وأعلنت الشركة انها ستقدم أربع اقسام مختلفة من الخدمات ، ويختص القسم الأول بعرض الخدمات التي تقدمها الشركة للمؤسسات، مثل خدمة AVL " التتبع الآلي للمركبات "، التي سيعقد لها حلقات نقاشية داخل الأماكن التي تتواجد فيها اتصالات لشرح أهميتها خاصة وأنها خدمة جديدة وبها الكثير من التفاصيل، بالإضافة لعرض حلول خاصة بأنظمة وحلول التعليم الالكتروني، وميكنة وإدارة المستشفيات وتدريب المتخصصين من الاطباء والممرضين على الانظمة والوسائل الحديثة .

كما تعرض الشركة أحدث الحلول والانظمة في" Video streaming " التي أصبح يتم الاعتماد عليها بشكل كبير في الاجتماعات عن بعد في الفترة الاخيرة لتوفير الوقت والتكاليف .

وفيما يخص الخدمات التي تقدمها اتصالات لقطاع الأفراد " فسوف تقوم الشركة بعرض تجربه حية لخدمات الجيل الرابع من المحمول، وعرض أحدث التطبيقات الخدمية على المحمول مثل " سيطر ، ووصلني " ، بالإضافة لعرض التطبيقات والمزايا الخاصة بالإعلانات عبر المحمول .

وقال المهندس سعيد الهاملي الرئيس التنفيذي إن الشركة يسعدها المشاركة في هذا الحدث العظيم للمرة الثانية منذ تواجدها في السوق المصري، و ان الشركة ستبذل قصارى جهدها للظهور بالشكل الذي اعتاد عليه عملائها طوال السنوات الماضية، لاسيما وأن شركة اتصالات تملك حزمة متنوعة من الخدمات والمنتجات تؤهلها خطف الأنظار وسط الكم الهائل من حضور الشركات خلال فترة المعرض.