القاهرة

IBM تعرض أحدث حلولها فى مجال الحوسبة السحابية و تحليل البيانات بمعرض CAIRO ICT

القاهرة : مروة رشدى


قيادات IBM مع وزيرى الاتصالات والتنمية الادارية بجناح الشركة

تشارك IBM فى فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  “Cairo ICT” الذى يعد من أكبر وأقدم المعارض في مصر و يتم من خلالها تبادل الخبرات والكفاءات الخاصة بعالم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات. إيماناً بالدور الهام الذى  يلعبه قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى دفع عجلة الإقتصاد فى الفترة القادمة  ولحرصها الدائم على المشاركة الفعالة فى هذا الدور.

وتعرضIBM  بجناحها أحدث إصدارتها وإبداعاتها وحلولها فى مجال الحوسبة السحابية و تحليل البيانات وتطبيقات الأجهزة المحمولة واللوحية المصممة لمساعدة مختلف قطاعات السوق المصري على مواكبة التطور وتغيرات الأسواق.

ولا تقتصر مشاركة شركة  IBM هذا العام فقط على عرض أحدث ما توصلت اليه ،  بل  يقوم بالحضور وفد من خبراء شركة  IBM برئاسة المهندس تكريم التهامى، مدير عام  شركة IBM  الشرق الأوسط وافريقيا، والدكتور نجيب عطية ،الرئيس التنفيذى بقطاع التكنولوجيا بشركة IBM الشرق الأوسط وأفريقيا، وبرينت دايفد، مدير بإدارة البرمجيات بشركة IBM الشرق الأوسط وأفريقيا، والذين جاءوا خصيصاً للمشاركة فى فعاليات المؤتمر ونقل خبراتهم للسوق المصرى، مما يؤكد حرص الشركة على توسيع قاعدة الشراكة مع مصر. كما سيقوم ايضا بالمشارك عدد من خبراء شركة IBM مصر.

وتفقد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات جناح الشركة واستمع إلى شرح مفصل من خبراء IBM  لأحدث التقنيات التى تقدمه الشركة للسوق المصرى. وقال المهندس عمرو طلعت مدير عام شركة IBM مصر إن تواجد ومشاركة هذه الكفاءات فى المؤتمر يؤكد أن مصر ستظل دائماً لاعباً بارزاً في الاقتصاد العالمي، لما تتميز به من موقع جغرافي، وما تمتلكه من كوادر بشرية ماهرة مدربة ومؤهلة على أعلى مستوى."