القاهرة

إطلاق أول هاتف ذكي بشاشتين في الشرق الأوسط

وكالات




أعلنت جمبو للإلكترونيات عن تعيينها موزعاً حصرياً لعلامة يوتا ديفايسزYota Devices  في دول الخليج العربية  بما فيها هاتف YotaPhone أول هاتف ذكي بشاشتين.

تتضمن مجموعة منتجات يوتا ديفايسز تشكيلة من المنتجات الفريدة والمبتكرة في مجال الاتصالات، ومنها هاتف YotaPhone، أول هاتف ذكي بشاشتين تعملان طوال الوقت في العالم، والذي يجمع قوة شاشات الكريستال السائل المعتادة مع فعالية شاشة العرض الإلكتروني الورقي، إلى جانب جهاز الراوتر YotaRuby، والذي يتميز بتصميمه الجميل وأدائه العالي لحزم الاتصال المتعددة.

يجمع هاتف YotaPhone بين الهاتف الذكي والقارئ الإلكتروني في جهاز واحد، وتضمن شاشته الثنائية إمكانية بقاء المستخدمين على اتصال دائم دون الحاجة إلى تشغيل الهاتف أو تحريكه. تظهر الإشعارات الهامة على الشاشة التي تعمل بشكل مستمر، بينما تسمح شاشة العرض الإلكتروني الورقي بتجربة قراءة أكثر راحة حتى في نور الشمس الساطع.

تسمح الشاشة للمستخدمين بإضافة اللمسة الشخصية إلى هواتفهم من خلال الصور والمعلومات المتاحة باستمرار، كما أن هاتف YotaPhone غني بالوظائف التفاعلية والممتعة، ومنها على سبيل المثال أن يطلب من أصدقائك الابتسام عند التقاط صورة، أو طلب المساعدة عند انخفاض مستوى شحن البطارية.

واعتباراً من يناير المقبل، تصبح منتجات يوتا ديفايسز متاحة للعملاء في دول الخليج العربية من خلال شبكة معارض جمبو التجارية، إلى جانب مجموعة شركاء التوزيع الذين تعمل معهم جمبو في المنطقة.

وتعليقاً على الأمر قال فيشيش ل. باتيا، الرئيس التنفيذي لدى جمبو للإلكترونيات: "تفخر جمبو بقدراتها على تزويد الشركات من أمثال يوتا ديفايسز بشبكة تجارية متينة وخدمات موثوقة للتوزيع والصيانة تلائم منتجاتها المرموقة. يسرنا الترحيب بانضمام يوتا إلى مجموعتنا المرموقة من العلامات التجارية العالمية، والتي نقوم ببيع وتوزيع منتجاتها في الإمارات ودول الخليج العربية، وأنا على ثقة من أن عملاءنا سيسرون بجودة المنتجات الجديدة."