القاهرة

راية داتا سنتر تحصل على شهادة ISO/IEC 20000 – 1:2011 لمعايير الجودة

القاهرة : ماجدة احمد




حصلت شركة Raya Data Center على شهادة ISO 20000 لمعايير الجودة من منظمة شهادات معايير الجودة الدولية (ISC). وقالت ريم أسعد- الرئيس التنفيذي لشركة Raya Data Center، إن حصولنا على تلك الشهادة العالمية يُعد تأكيداً على تميز فريق العمل بالشركة، وتمتعه بأفضل المعايير العالمية فيما يقدمه من خدمات، كما يأتي حصولنا على تلك الشهادة تأكيداً لالتزامنا بتوفير خدمات متكاملة لعملائنا في الداخل والخارج.

في نفس الوقت، نؤكد لعملائنا أننا نواصل باستمرار تحسين مستوى الجودة في كل ما نقدمه من خدمات، بما يتيح لهم التركيز على العمليات التشغيلية والأهداف الاستراتيجية المؤسسية التي يسعون لتحقيقها، بينما نهتم نحن بكل ما يتعلق بالبنية التحتية التكنولوجية الخاصة بهم. وفى اتصال مع سودارشان مانديام- مدير البرامج العالمية ISMS, SMS & BCMSفي المقر الرئيسي لمنظمة ISC في سيدني-أستراليا، قال إنه أثناء مراجعتي لكافة العمليات التي تقوم بالشركة، لاحظت العديد من المزايا والعوامل الفارقة التي أكدت لي استحقاق الشركة لشهادة ISO 20000 عن جدارة. إنّ المعرفة والخبرة الواسعة التي يتمتع بها فريق العاملين في الشركة لمتطلبات الشهادة كانت فوق المستوى المعتاد، كما تمكنوا من تطبيق كل نموذج من النماذج المطلوبة بشكل استثنائي. إنّ تواصلي مع كل العاملين في كافة المستويات الإدارية،

وملاحظة حماسهم وتفانيهم في العمل كان تجربة فريدة من نوعها على المستوى الشخصي، حيث استعرضوا أمامي مهاراتهم الفائقة في استخراج التقارير بكل سهولة، مع فهم الكامل لاحتياجات العميل. من الأمور المبهرة أيضاً تفاني العاملين في الشركة في سد كافة الثغرات التي أظهرتها أثناء عمليات المراجعة المختلفة، حيث عملوا طويلاً بعد ساعات العمل الرسمية على القيام بذلك بكل حب وتفهم، وهو ما يدل على جديتهم في المحافظة على ثقافة الجودة، وسعيهم الحثيث والصادق على تحسين مستوى الجودة بصورة متواصلة.. وتؤكد شهادة ISO/IEC 20000 – 1:2011 أن شركة Raya Data Center تطبق أفضل المعايير العالمية في قطاع الخدمات التكنولوجية المتطورة، كما أنها تراقب مستوى الجودة لكل ما تقدمه من خدمات وتعمل على تحسينه وتطويره باستمرار لتلبية احتياجات العملاء من الشركات والمؤسسات المختلفة.