القاهرة

زيروكس الأولى عالمياً في خدمات الطباعة المدارة للعام الخامس

خاص




للعام الخامس علي التوالي، احتلت شركة زيروكس المرتبة الأولى عالمياً في خدمات الطباعة المدارة وذلك وفقاً للتقرير الذي أعدته مجموعة Quocirca لتحليل الأبحاث. وقد ورد في التقرير أن ريادة شركة زيروكس المستمرة للسوق ما هو إلا نتيجة للعديد من العوامل من ضمنها سعي الشركة الدائم لتطوير أعمالها والتوسع في تقديم باقة متكاملة من خدمات الطباعة المدارة تغطي نطاق واسع من الخدمات مثل الطباعة المكتبية و أنظمة النشر وتكنولوجيا المعلومات وخدمات العمليات التجارية، فضلاً عن مجموعتها الكبيرة من خدمات وأدوات التحليل والتقييم.

ويعد تقرير Quocirca من أهم التقارير التي تصدر في هذا المجال حيث يزود الشركات العاملة في قطاع خدمات الطباعة المُدارة بتحليل شامل وتقييم مستقل حول مستوى تطور ونضج السوق عبر دراسة تفصيلية لعدد كبير من الشركات الكبيرة التي يزيد عدد موظفيها عن 10,000 موظف وعدد أخر (حوالي 41%) من الشركات المتوسطة والصغيرة والتي اعتمدت على خدمات الطباعة المدارة لمدة تزيد عن ثلاثة أعوام.

وأظهرالتقرير التطور المستمر لهذا السوق والذي تجاوز تقديم خدمات الطباعة المدارة الأساسية ليتضمن آليات جديدة للتحكم في جميع الأجهزة لتحسين كفاءة الأعمال في جميع العمليات المستندية و هي أحد المميزات التي تقدمها شركة زيروكس من خلال باقة خدماتها التي تساهم في مساعدة الشركات على تطوير بنيتهم التحتية و تيسير أعمالهم و اتصالاتهم مما يساهم في التوسع في حجم أعمالهم وزيادة أرباحهم و كفاءتهم.

وقالت لويلا فيرنانديس، المدير المساعد للمنظمة قائلة: لقد تفوقت زيروكس في هذا المجال لما تقدمه من مجموعة كبيرة من خدمات الطباعة المدارة لبيئات العمل المختلفة بما في ذلك بيئات العمل المكتبية بمختلف أنواع وأحجام الشركات والمؤسسات ومواقع الطباعة وبيئات العمل عن بعد. وأضافت: تواصل زيروكس تزويد عملائها بقيمة مضافة من خلال ابتكار خدمات وحلول أكثر تطوراً وابتكاراً  تعمل علي دمج مفهوم إدارة المحتوى في عروضها الخاصة بخدمات الطباعة المدارة مثل مجموعة برامج وحلول ConnectKey™.

وصرح أشرف العرمان، مدير عام شركة زيروكس مصر: نحن فخورون بما تحققه شركة زيروكس من مراكز مرموقة في العديد من التصنيفات العالمية كالتي قامت بإعدادها مجموعة Quocirca حيث تواصل شركة زيروكس قيادة أكبر حصة سوقية في العالم في قطاع خدمات إدارة الطباعة وخدمات الطباعة الأساسية من خلال تقديم باقة ضخمة من العروض المصممة خصيصاً بما يتلائم مع احتياجات الشركات في جميع القطاعات ومختلف الأحجام.

يُذكر أن شركة زيروكس قد أعلنت مؤخراً عن إطلاقها للجيل الثاني من خدمات الطباعة المدارة فضلاً عن تقديم عدة تحديثات إضافية تركز علي تأمين المعلومات دون الإخلال بالبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الموجودة بالشركات وتحليل كيفية طباعة المستندات وأسباب طباعتها لتعديل طريقة الحصول على المعلومات بالإضافة عن تيسير الطباعة عن بعد و تقييم الأعمال المستندية اليومية وتبسيطها من خلال ميكنة سير العمل. تأخذ هذه التحديثات خدمات الطباعة المدارة من مجرد نظام دعم وإدارة للأجهزة ليصبح منهج عمل متكامل يعمل على تبسيط وتحسين الأعمال اليومية للشركات.