القاهرة

إبسون تستعد لطرح أولى طابعات A3 المزوّدة بنظام خزان الحبر

لمستخدمي المكاتب المنزلية والشركات الصغيرة والفوتوغرافيين

خاص




 

تستعد إبسون لطرح طابعتين جديدتين لتوسيع سلسلة طابعاتها المزوّدة بنظام خزان الحبر (ITS) بأولى طُرزها المخصّصة للورق مقاس A3 . ويُعد الطراز L1300 طابعة A3 رباعية اللون ومزوّدة بنظام خزان الحبر، وقد تم تصميمه لتحقيق طباعة بتكلفة منخفضة جدًا وخالية من المتاعب للمكاتب التي تتطلب كمية كبيرة من المطبوعات. ويستفيد الطراز L1800 أيضًا من تكلفة منخفضة جدًا، ويمكن للمصورين الفوتوغرافيين والوكالات الإعلانية والمكاتب الصغيرة الأخرى تحقيق الاستفادة من طباعتها سداسية اللون.

تسمح خزانات الحبر عالية السعة في هذين الطرازين للمستخدمين بإبقاء تكاليف الطباعة في معدلات منخفضة، إلى جانب زيادة الإنتاجية، وخفض وقت التوقف عن العمل. ويتكامل خزان الحبر المصمم لغرض معين مع كل طابعة بشكلٍ كامل؛ وبذلك يمكن للمستخدمين التمتع بإجراء طباعة يُعتمد عليها بالألوان مع تجنب الفوضى أو المتاعب التي كثيرًا ما تقترن بعمليات إعادة تعبئة الأحبار غير الأصلية وأنظمة خزانات الحبر التابعة للجهات الخارجية.

في هذا الإطار، يقول خليل الدلو المدير العام لشركة إبسون الشرق الأوسط: يقطع الطراز L1300 وعدًا بتحقيق نتائج سريعة ويضمن قدرًا قليلاً من الصيانة، كما يوفر طباعة ميسورة التكلفة وخالية من المتاعب للمواد الدعائية، ورسومات التصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD)، ورسومات الجرافيك، والتقارير المثالية لبيئات مكاتب للشركات ومتاجر التجزئة والمؤسسات التعليمية. ويعتبر الطراز L1800 مثاليًا لطباعة الصور والمستندات الملونة للمنازل والمكاتب والمصورين الفوتوغرافيين المحترفين الذين يرغبون في طباعة كميات كبيرة.

تأتي كلتا الطابعتين مع ضمان ودعم للخدمة لمدة 12 شهرًا (أو 30,000 صفحة)، بما يزوّد المستخدمين براحة البال والمساعدة وقت الحاجة إليها، كما أنهما معتمدتان من معيار ENERGY STAR. يحقق الطراز L1300 إنتاجية صفحات تصل إلى 7,100 صفحة بالحبر الأسود و5,700 صفحة بالألوان[1]، بينما يمكن للطراز L1800 طباعة عددٍ يصل إلى 1,500 صورة ملون دون الحاجة إلى إعادة تعبئة خزان الحبر بالطابعة.

 تم استنتاج معدلات الإنتاجية المذكورة بناءً على منهجية إبسون الأصلية المأخوذة من محاكاة طباعة نماذج الاختبار المقدمة في معيار ISO/IEC 24712. لا تستند معدلات الإنتاجية المذكورة إلى معيار ISO/IEC 24711. ومع ذلك، فإن معدلات الإنتاجية المذكورة يمكن أن تتفاوت حسب الصور التي تتم طباعتها، ونوع الورق المستخدم، وعدد مرات الطباعة، والظروف البيئية مثل درجة الحرارة. إنتاجية بمعدل 7,100 صفحة للحبر الأسود استنادًا إلى زجاجتي حبر أسود

تم استنتاج معدلات الإنتاجية المذكورة بناءً على منهجية إبسون الأصلية المأخوذة من محاكاة طباعة نماذج الاختبار المقدمة في معيار ISO/IEC 29103. لا تستند معدلات الإنتاجية المذكورة إلى معيار ISO/IEC 29102. ومع ذلك، فإن معدلات الإنتاجية المذكورة يمكن أن تتفاوت حسب الصور التي تتم طباعتها، ونوع الورق المستخدم، وعدد مرات الطباعة، والظروف البيئية مثل درجة الحرارة