القاهرة

سداد فواتير الكهرباء بالقاهرة إلكترونيًاً عبر شركة Bee

القاهرة : خاص




أعلن محمد أبو خضرة مدير قطاع التسويق بشركة Bee لخدمات الدفع الإلكترونى، عن خدمة سداد فواتير استهلاك الكهرباء إلكترونياً، للمستهلكين التابعين لشركتى جنوب وشمال القاهرة لتوزيع الكهرباء..

وقال أبو خضرة خلال حفل الإفطار الذى نظمته الشركة أمس إن منطقة جنوب القاهرة تضم أحياء المعادى وحلوان والخليفة والمقطم والسيدة زينب، أما شمال العاصمة فتشمل على أحياء عديدة أبرزها حى شبرا، وورض الفرج .

وأضاق أنَّ الشركة تستهدف عمليات قيمتها حوالى 1.6 مليار جنيه بنهاية العام الجارى مقارنة بـمبلغ 960 مليون جنيه فى 2013.. وأشار إلى أن الشركة نفذت عمليات سداد لأكثر من 11 ألف عميل خلال الربع الأول من 2014.

وأوضح أن العميل يسدد عن كل فاتورة رسوم بسيطة تتراوح مابين جنيه إلى جنيهين.. موضحا أن Bee تمتلك 18 ألف منفذ للخدمة على مستوى محافظات الجمهورية، وتدرس الشركة التوسع في دولتين أحدهما عربية والأخرى أفريقية خلال العام الجارى، بالاعتماد على مكتبها بمصر باعتباره المركز الرئيسى لتقديم خدماتها فى منطقة الشرق الأوسط..

وأشار أبو خضرة إلى أن الشركة بصدد تفعيل خدمة سداد رسوم المخالفات المرورية على مستوى الجمهورية بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية آى فاينس خلال أسابيع.

وذكر أبو خضرة أن عمليات الشركة تأثرت سلباً من تكرارانقطاع التيار الكهربائى؛ بسبب عزوف المستهلكين عن الخروج من المنازل لإجراء معاملاتهم أونلاين، مما قلص حجم عمليات الشركة فى المرحلة الماضية .

وتابع أبو خضرة، أن الشركة تتواجد في 7 دول حول العالم وتحتل مصر المرتبة الثالثة في تلك الدول من حيث حجم التعاملات على شبكة Bee مشددًا على أنها الدولة العربية الوحيدة في محفظة الدول التى تخدمها الشركة الأم.