القاهرة

اتصالات مصر تتفوق في نقل البيانات طبقا لتقرير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

القاهرة : خاص




 

 

 

أظهر تقرير الجودة الصادر عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن الربع الأول من العام الجاري، تفوق شركة اتصالات مصر فى مجال خدمات نقل البيانات وسرعة التحميل، واحتلت فيه الشركة المرتبة الأولى بنسبة تجاوزت 79 % على كافة المناطق، بواقع 26 منطقة من أصل 33، كما تفوقت بنسبة 100% في سرعة تحميل البيانات بمنطقة الإسكندرية، كما تفوقت بنسبة 86 % في سيناء، و 81 % في الدلتا، و75 % في الصعيد، و60% في القاهرة.. وأظهر التقرير أن شركة اتصالات كانت الشركة الوحيدة التي لم تنخفض سرعة نقل البيانات لديها عن 2 ميجابت/ثانية . 

وفيما يتعلق بتأثر الخدمات الصوتية في بعض المناطق على مستوى الجمهورية وفقاً لتقرير الجودة ، أوضحت الشركة فى بيان لها أنه جاء نتيجة تحديثات قامت بها الشركة في الشبكة خلال تلك الفترة، مضيفة أن التأثير أيضا جاء نتيجة سحب بعض الترددات من الشركة خلال تلك الفترة وهو ما أدى إلى تأثر الخدمات الصوتية سلباً. 

وأضافت الشركة فى بيانها أن التقرير الذي تسلمته من قبل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن فترة شهر مايو الماضي يشير إلى عودة الشركة إلى مكانتها الطبيعية، وارتفاع مؤشرات الجودة لخدمات الصوت بشكل ملحوظ، بعد انتهاء عمليات تحديث الشبكة. وأعربت الشركة عن سعادتها بالثبات على تفوقها في خدمات نقل البيانات، ومُجمل ماجاء بتقرير الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات..