القاهرة

فودافون مصر تُصدِر فاتورة إلكترونية جديدة لتلبية احتياجات الشركات

القاهرة : ماجدة أحمد


أشرف هلال رئيس قطاع خدمة العملاء بفودافون مصر

 

أعلنت شركة فودافون مصر عن إطلاق نسخة مطورة من الفاتورة الشهرية للشركات، بمفهوم متطور يعكس تفهم فودافون لاحتياجات العملاء، تمتاز الفاتورة الجديدة بالوضوح والخصوصية وتعكس تصميما مبتكرا يسهل استخدامها ومراجعة تفاصيلها.

وصرح أشرف هلال رئيس قطاع خدمة العملاء في فودافون قائلا: إن رضاء العميل عن خدماتنا هو أهم أولوياتنا، ونحرص دائما على التميز والابتكار فى تقديم مختلف الخدمات، حتى تلبى تطلعات وطموحات عملائنا، موضحا أن الفاتورة تعد من الخدمات الأساسية التى تهم العملاء، لذلك قمنا بإعادة تصميمها، لتقدم تجربة فريدة للعملاء فى سهولة فهم وقراءة كافة تفاصيلها، وتزويدهم بتفصيل وتوضيح لكافة أنواع الاستخدام.

وأضاف أشرف هلال أن الفاتورة الجديدة للشركات، يتم تقديمها على سى دي، أو عبر موقع الشركة على الانترنت مع تقديمها على شكل صفحات إكسل، بما يضمن الأمن وسهولة الاستخدام، موضحا أن الفاتورة الجديدة تساعد في الحفاظ على البيئة، بتقليص إصدار الفواتير الورقية، والتوسع فى الفواتير الالكترونية التى تضمن خصوصية بيانات العملاء وضمان تسليمها في المواعيد المطلوبة دون عناء  

وأشار أيمن فوزي، مدير إدارة الائتمان بفودافون، إلى أن الفاتورة الجديدة تحتوى على جميع المعلومات التى اعتاد العملاء الحصول عليها من فواتيرهم الورقية، وإضافات أخرى جديدة مثل التقسيم الجديد للرسوم الشهرية: رسوم الخطوط، ورسوم الخدمات والرسوم الخاصة بالحساب. وتفصيل للرسوم المحلية والدولية والتجوال والانترنت.  والجدير بالملاحظة التقسيم الجديد للرسوم والخصومات الأخرى الخاصة بالخطوط وفصلها عن الرسوم الخاصة بالحساب بالإضافة إلى الخصومات الخاصة ببرنامج فودافون وان بزنس. ومما يبرهن على شفافية ودقة المحاسبة التوضيح الخاص للرسوم الخاضعة للضريبة عن غيرها المعفاة من الضريبة. وأوضح أن الفاتورة تتيح بنود جديدة، مثل ملخص صغير عن خدمات الحساب، وتجميع جديد للخطوط الصوتية وخطوط الداتا و ال ADSL. ولأن فودافون تهتم بكل عميل، حرصت على تقديم  ملخص جديد لمستخدم الخط بشرح مفصل لنوع الاستخدام والوحدات المستهلكة والمجانية و المحتسبة والقيمة المحتسبة مع بيان استخدام الانترنت وكافة الرسوم. هذا وتسعى فودافون لتحقيق متطلبات عملائها دائم، لذا قامت بعرض الدولة والشبكة عند استخدام خدمة  الانترنت أثناء التجوال بالإضافة إلى تقارير جديدة  لخدمات أخرى كثيرة.