القاهرة

زيروكس تطلق الماسحة الضوئية الجديدة DocuMate 3920

القاهرة : ماجدة أحمد




 

أطلقت  شركة زيروكس مصر ماسحتها الضوئية الألوان الجديدة DocuMate 3920  المصممة خصيصا لدعم المكاتب و مجموعات العمل الصغيرة و المتوسطة حيث أنها من السهل إيصالها مباشرة بشبكة الاتصال الخاصة بالشركات مما يعمل علي تيسير تدفق العمل ومساعدة الموظفين علي مسح المستندات ضوئياً وإرسالها مباشرة إلى أماكن التخزين المختلفة مما يساعدهم علي مواجهة متطلبات العمل المتزايدة بسهولة و كفاءة مع ضمان امن المستندات وذلك نظرا للوظائف الإنتاجية والبرامج المبتكرة التي تستند إليها الماسحة.

كما تدعم ماسحة DocuMate 3920 بروتوكول (LDAP) للوصول المباشر إلى دليل البريد الإلكتروني الموجود على Microsoft® Exchange Server كما تسمح بإنشاء حتى 2000 عنوان بريد إلكتروني و حفظ 50 مكان لتخزين و حفظ الملفات وذلك لسهولة مسح المستندات ضوئيا عبر الماسحة و الشبكة .  كما تدعم الماسحة بروتوكول (SMTP)  و الذي يساعد مكاتب الأعمال الصغيرة التي ليس لديها شبكات اتصال داخلية أو إدارة خاصة بتكنولوجيا المعلومات، أن تقوم بضبط خيارات المسح الضوئي على البريد الإلكتروني لديها من خلال الإنترنت. هذا فضلا عن إمكانية اتصال الماسحة بشبكة الإيثرنت.

وصرح وائل صدقي مدير عام التسويق بشركة زيروكس مصر قائلاً: تمثل الماسحات الضوئية الجديدة DocuMate 3920  والتي تسمح بالاتصال المباشر بشبكة الإنترنت جزءًا حيويًا من إستراتيجية زيروكس لإدارة المستندات والتي تهدف إلي تلبية احتياج الشركات و المكاتب إلي أجهزة مسح ضوئي تعمل بكفاءة عالية مع ضمان سهولة الاستخدام ويضيف قائلا: تتميز ماسحة DocuMate 3920  بالعديد من الوظائف المعززة التي تساعد الموظفين على مسح المستندات بسهولة و ذلك مع إمكانية تنظيم وإدارة وإرسال جميع هذه المستندات بكل بساطة ودون عناء مما يساعد علي زيادة الكفاءة والإنتاجية وتبسيط مهام العمل.

جدير بالذكر أن الماسحة الجديدة تتضمن  شاشة LCD ملونة مقاس 7 بوصة تعمل باللمس يستطيع المستخدم من خلالها استعراض جميع خيارات التشغيل بكل وضوح و إدخال البيانات بصورة سهلة وسريعة من خلال لوحة مفاتيح تتميز بترتيب الحروف المعروف QWERTY. كما يمكن تحويل الماسحة إلي جهاز نسخ رقمي و ذلك عند اتصالها بطابعة تستند إلي تقنية PCL5. كما يمكن استخدام ماسحة DocuMate 3920 كجهاز فاكس عند توصيلها بخط هاتفي أو طابعة مدعومة بتلك الخاصية حيث تتيح  العديد من المميزات التي تساعد علي إرسال فاكسات إلي عدد كبير من الموظفين و مجموعات العمل الكبيرة.