القاهرة

HTC تطرح ديزاير 820 فى الربع الاول من العام الجديد

الجهاز يرتقي بأداء الشاشات الكبيرة إلى مستويات جديدة

خاص




 

أعلنت إتش تي سي (HTC)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية، عن إطلاقها الهاتف الجديد إتش تي سي ديزاير 820 (HTC Desire 820)، الذي يعد خلفاً للهاتف إتش تي سي ديزاير 816 (HTC Desire 816) الذي حظي بإقبال كبير. وقد تم تزويد الهاتف الجديد بوحدة معالجة كوالكوم متعددة النوى (Qualcomm® Snapdragon™ 615) معززة بتقنية اتصال الجيل الرابع (4G LTE Cat 4 connectivity)، حيث يضمن تجربة غير مسبوقة من ناحية السرعة والوضوح في تصفح المحتوى على شاشة عالية الدقة بقياس 5.5 بوصة. وبفضل مزايا العرض المتقدمة هذه، والتي تدعمها تقنية الصوت عالي الوضوح (HTC BoomSound™)، يتحلى الهاتف الجديد إتش تي سي ديزاير 820 بباقة من المزايا التي تجعله يعيد صياغة ملامح قطاع الهواتف متوسطة السعر.

وقال بيتر تشو، الرئيس التنفيذي لشركة إتش تي سي: يفتح هاتفنا الجديد إتش تي سي ديزاير 820 آفاق غير مسبوقة في عالم الترفيه أمام العملاء، حيث أنه يتسم بقوة الأداء والسرعة وأناقة التصميم ليلبي تماماً ما ينشدونه. وقد حرصنا عند العمل على تصميم هذا الجهاز على تبني أكثر التقنيات تقدماً في عالم الهواتف الذكية لضمان أفضل تجربة ممكنة للعملاء في استعراض محتواهم المفضل على شاشة كبيرة، فضلاً عن التصميم المميز وقوة الأداء، وذلك كله بأسعار معقولة.

كاميرا ممتازة وصور شخصية مذهلة

حرصت الشركة على ضمان التقاط المستخدم صوراً شخصية (selfies) عالية الجودة، حيث جرى تزويد إتش تي سي ديزاير 820 بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، تضمن صور استثنائية سواء للقطات المنفردة أو المتتابعة. فضلاً عن ذلك، فهو مزود ببرنامج تحريري يسمح للعميل بدمج سماته الخاصة مع سمات صديق ما أو أحد المشاهير للحصول على إطلالة فريدة من نوعها بالكامل. كما تم تزويده ببرنامج يتيح إجراء لمسات الماكياج بشكل مباشر (Live Makeup)، حيث يسمح للمستخدم بمعاينة وتحديد المستوى المطلوب من تنقية البشرة قبل التقاط الصور. وهو مزود أيضاً بتقنية (Photo Booth)، التي تتيح التقاط عدة لقطات ضمن صورة واحدة.

 

علاوة على ذلك، يقدم الهاتف الجديد مزايا تصوير عالية الأداء بفضل كاميرا خلفية مزودة بجهاز استشعار (BSI) بدقة 13 ميغابيكسل وفتحة عدسة (f/2.2) تلتقط صور بجودة استثنائية سواء في ضوء النهار أو ظروف الإضاءة الخافتة، حيث تضمن صوراً تضم الكثير من التفاصيل حتى أثناء غروب الشمس. وفي حال لم يكن المستخدم ملماً بتقنيات التصوير، يمكنه ببساطة إبقاء إصبعه على الزر لالتقاط الصور بشكل متتابع، الأمر الذي يتيح التقاط صور الأجسام المتحركة بسرعة واختيار أفضلها لاحقاً.

تكنولوجيا متقدمة لأداء متقدم

تم تزويد إتش تي سي ديزاير 820 بوحدة معالجة كوالكوم متعددة النوى (Qualcomm® Snapdragon™ 615) معززة بتقنية اتصال الجيل الرابع (Cat 4 4G connectivity) لضمان سرعات تصل إلى 150 ميغابت في الثانية. وبفضل الجمع بين المودم الذي يدعم اتصال الجيل الرابع (LTE) وأحدث وحدات المعالجة متعددة النوى عالية الأداء (64 بت)، يضمن الجهاز الاستمتاع بتجربة متميزة لتنزيل وتحميل محتوى الموسيقى والأفلام، واستعمال تطبيقات اجتماعية متعددة بسلاسة وسهولة. إلى جانب ذلك، يضمن إتش تي سي ديزاير 820 أعلى مستويات الكفاءة في استهلاك الطاقة، ما يتيح استعماله لمدة أطول، وذلك بفضل قدرات وحدة المعالجة المتطورة التي تقوم بتنفيذ المهام بشكل منفصل وتتطلب معدلات أقل لاستهلاك الطاقة خلال معالجة المهام البسيطة والمعقدة على حد سواء.

تجربة متقدمة في استخدام المحتوى

يضمن الهاتف إتش تي سي ديزاير 820 للمستخدم تجربة متميزة للاستمتاع بالمحتوى المفضل مهما كانت الظروف المحيطة به، سواء كان ذلك لممارسة الألعاب الإلكترونية ومشاهدة برامج التلفزيون أو تصميم مقاطع عرض الفيديو والصور بتقنية (Zoe™ Highlights). وقد تم دعم هذا بصوت عالي الوضوح بفضل مكبري صوت ستيريو مثبتان في المقدمة ومضخم صوت (HTC BoomSound™) مخصص لهما. ويتكامل هذا مع الشاشة عالية الدقة بقياس 5.5 بوصة، التي ترتقي بتجربة الترفيه إلى مستويات غير مسبوقة.

تصميم جريء وأنيق

كما عودت إتش تي سي عملاءها، لا ينحصر تركيزها على الجودة عند معايير الأداء فقط، حيث يتميز الهاتف الجديد بتصميم جريء متألق وأنيق، ويشكل إضافة متميزة إلى عائلة إتش تي سي ديزاير. وقد تم خلال العمل على تصميمه اعتماد تقنية خاصة طورتها الشركة لتطوير الهيكل من قطعة واحدة وبلونين مختلفين، الأمر الذي يسمح بالتعبير عن ملامح شخصية المستخدم وأسلوبه من جهة، ويعزز من متانة وجودة الجهاز وقوة تحمله من جهة أخرى. فضلاً عن ذلك، تم تصميم زخارف لونية مميزة حول الكاميرا والأزرار والفلاش، حيث يتمازج اللونان بتناغم كبير ليقدما هاتف ينفرد عن غيره بإطلالته.

 

وتتوفر مجموعة من الألوان الثنائية لهيكل الهاتف المتين المصنوع من قطعة واحدة من مواد كربونية، وذلك ضمن تصاميم منمقة وأنيقة تتبنى أرقى معايير جودة التصميم والأداء التي أصبحت مرادفاً لاسم إتش تي سي. فضلاً عن ذلك، يدعم الهاتف إتش تي سي ديزاير 820 الغلاف الذكي دوت فيو (Dot View™)، الذي يتيح للمستخدم إمكانية الاطلاع على محتوى الهاتف دون فتح الغطاء. وهذا يتضمن مجموعة من الوظائف تشمل الرد على المكالمات والاطلاع على التنبيهات وإزالتها بلمسة بسيطة. كما يتميز الغلاف بتصميم عصري يمكن تخصيصه ليناسب ذوق المستخدم، ويسمح له باختيار الخلفية الخاصة به، إما عن طريق انتقاء صورة من مجموعة الصور الخاص بالمستخدم، أو من بين 18 تصميم مرفق.

 التوافر

سيتوفر الهاتف الذكي إتش تي سي ديزاير 820 لدى المتاجر الكبرى لبيع الهواتف الذكية بالتجزئة خلال الربع الأول من العام 2015.