القاهرة

إطلاق هواتف Lumia الذكية 530، 630، 930 في مصر

القاهرة : ماجدة أحمد




     أطلقت Microsoft Devices Group هواتف لوميا الذكية 530 و630 و930  في السوق المصرية، وهي هواتف أسعارها في متناول الجميع ومدعمة ب Windows phone . وبفضل كل ما استجد لدى مايكروسوفت ولوميا، تمنح هذه الهواتف للمستخدم تجربة فريدة من نوعها.

ويُكمل هاتف  لوميا530، المتوفر في حجم 3G  بشريحة SIM وحيدة وشريحتين SIM، العرض الحالي لمايكروسوفت فون. ويعتبر الأول للوميا المتوفر بسعر 888 جنية مصرى ، مما سيعطي الفرصة لعدد أكبر من المستعملين من الاستفادة من جديد مايكروسوفت وخدماتها المتوفرة على هاتف لوميا الذكي العالي الجودة، لاسيما بوجود الطبعة الجديدة لويندوز فون 8.1.

وبمناسبة بدء هذه المبيعات  قالت السيدة دانا عدناني مديرة الاتصالات في شمال إفريقيا والشرق الأدنى والمشرق:   لوميا 530 هي تعبير عن رغبتنا في جعل الهواتف الذكية في متناول الجميع، وتمكين أكبر عدد من المستعملين من اكتشاف أفضل ما لدى مايكروسوفت.

وبفضل معالج Qualcomm Snapdragon رباعي النواة المتطور، يمكن الإبحار عبر مواقع الانترنت واستعمال التطبيقات والألعاب بسرعة  وسهولة كبيرتين بشاشة 4 بوصة إل، سي، دي، كما تتوفر لوميا 530 من إدماج شفاف لخدمات مايكروسوفت، مثل سكايب، ومايكروسوفت أوفيس المتوفرة على الفور، إلى جانب التطبيقات الاجتماعية المعروفة، مثل إنستغرام، واتس آب، فايبر، وي شات، والألعاب الأساسية، مثل أسفلت 8، كلها متوفرة على ويندووز فون ستور.

إضافة إلى ذلك، تعزز لوميا 530 استعمالات الشخصية لوندووز فون 8.1، بفضل الهياكل القابلة للتبديل المتوفرة في ألوان زاهية، مثل البرتقالي، الأخضر، وألوان أنيقة مثل الرمادي الغامق والأبيض.

وأضافت دانا عدناني: يزداد الإقبال على هواتف Lumia الذكية في أرجاء المنطقة. يرتكز الفصل الجديد في حكاية Lumia على نجاح Lumia 520 من فئة الهواتف الذكية ذات الأسعار القريبة إلى المتناول، كما أنّه يحمل معه باقة من الإبداعات الجديدة التي عادةً ما تتواجد في هواتف المستوى الأعلى. ويوفر الجمع ما بين مزايا هواتف Lumia الذكية وخدمات مايكروسوفت تجربة رائعة للمستخدمين  كما في ذلك رجال الأعمال.

وسعر جهاز Lumia 630 هو 1300 جنية مصرى و هو مجهّز بشريحتين الانتقال السريع والسلس ما بين شريحتي الاتصال ويساعد المستخدمين على إدارة حياتهم الاجتماعية حيث أنه يفصل المكالمات والرسائل ما يجعل الاتصال أرخص وأسهل بما يناسب المستخدم.

 

معالج  Snapdragon رباعي النواة الذي يوفر للمستخدم تجربة اجتماعية أسرع بتطبيق Word Flow وتطبيقات مثل WhatsApp و WeChat.

ونفس التجارب التي توفرها أجهزة Lumia المتطورة الذكية ومن بينها مستشعر SensorCore  للحركة الذي يقدم بيانات قراءة حركة المستخدم عبر تطبيقBing ، Health and Fitness

 

لوميا 930

يجمع هاتف Lumia 930 بنظام Windows 8.1 أفضل مزايا مايكروسوفت وLumia ليقدم أفضل تجربة فيديو وتصوير في أي هاتف ذكي بسعر 4999 جنية مصرى. كما يشتمل هاتف Lumia 930 على مجموعة غنية من التطبيقات والخدمات في تصميم جميل بتفاصيل معدنية مميّزة وألوان رائعة جديدة.

وقالت عدناني إن هاتف Lumia 930 هو أهم أجهزتنا الحديثة من مجموعة Lumia. ويتميز بتصميمه الجميل الخاص ومواصفاته الفريدة سواء من حيث قدرة المعالج أو نوعية الشاشة أو الخاصيات الأخرى المعروفة مثل قدرات التصوير التي تشتهر بها مجموعتنا من هواتف Lumia الذكية.  وهو مزود بكاميرا 20 ميجا بكسل بتقنية  PureViewوخاصية تثبيت الصورة ببصريات زايس ZEISS عالية الجودة التي تمكّن المستخدم من التقاط الصور وتسجيل الفيديو بسرعة وسهولة فائقين. وأيضاً مزود بشاشة عالية الوضوح بحجم 5 بوصة بتكنولوجيا العرض OLED التي تسمح لك بمشاهدة العروض والأفلام والفيديوهات المفضلة لديك في أي وضع، وبفضل بطاريته بسعة 2420 مللي أمبير-ساعة، وشحن لاسلكي مدمج، فلا داع للقلق من نفاد البطارية.

ويعابر الجهاز الأداة المثالية لجميع التلاميذ سواء في المستوى الإعدادي أو الثانوي. يمنح StudIn، من خلال تصميمه الاستثنائي، الاستعمالات التي تجعل منه التطبيق الفريد من نوعه على Windows Phone Store : قائمة مواد خاصة مع أستاذ، لون معين لكل مادة لمجال بصري أوضح، واستعمال زمني يمكن تشخيصه حسب الرغبة، أجندة يمكن مزامنتها وفق مواد واستعمال الزمن للتلميذ، ليتمكن من تسجيل جميع واجباته..