القاهرة

إنتركوم إنتربرايزس ترعى معرض (SAP ) العالمية

وتستعرض أحدث حلول BI مع الخرائط التفاعلية على تطبيقات ERP

القاهرة : ماجدة أحمد




استعرضت إنتركوم إنترربرايزس ، المتخصصة في تقديم تكنولوجيا (ERP) و(BI)  أحدث الابتكارات والحلول التي تهدف إلى دعم عمليات التخطيط والادارة وتخزين المعلومات وقياس الأداء في الشركات، خلال معرض (SAP)، الذى أُقيم فى القاهرة.

ووفر المعرض منصة فريدة وفرصة لتبادل الخبرات والآراء حول أحدث الحلول التكنولوجية، التي من شأنها تعزيز تحفيز وتحويل التحول الخاص بأسلوب أداء الأعمال لمختلف أحجام المؤسسات سواء صغيرة أو متوسطة أو كبيرة . 

وأعرب وليد سلطان، العضو المنتدب لشركة ، عن سعادته بالمشاركة ورعاية المعرض. وقال : نحن  نعتبر SA شريكا استراتيجي لنا، وذلك للحلول التقنية الفريدة التي تعمل على تكامل التطبيقات والأنظمة التي بدورها تحقق تحولات جذرية في أسلوب أداء الأعمال.

وأضاف سلطان: نحن على ثقة بإمكانية حصد أفضل نائج من حلول ERP عندما يتم دمجها مع تطبيقات BI بالإضافة إلى ربطها مع خرائط تفاعلية بيانية، وذلك وحده كفيل بإعادة صياغة أسلوب اتخاذ القرار ليكون سريعاً وواقعياً وهو الأمر الذي يعزز التكلفة الإجمالية للملكية والعائد المجزي على الاستثمار . 

وتعتبر إنتركوم إنتربرايزس مركز خبرة و شريك حقيقي مع SAP توظف العديد من الخبراء المتمرسين والاستشاريين المتخصصين استطاعوا تحقيق نتائج رائعة من خلال  تقديم حلول (ERP) و(BI) للعديد من البنوك والمؤسسات الرائدة في مجالات التصنيع والاتصالات في مصر.

وكمقدم للحلول المتكاملة والمشروعات الكاملة فإن شركة إنتركوم إنتربرايزس تلتزم بشراكتها مع SAP وبالسوق المصري من خلال تقديم أحدث المنتجات والتكنولوجيا لقطاع عريض يتضمن البنوك والمؤسسات المالية والصناعية والاتصالات، بالإضافة إلى صناعات البترول والغاز.