القاهرة

اوراكل تستعرض تكنولوجيا جديدة في CAIRO ICT

القاهرة : مروة رشدى




 

تخصص شركة أوراكل نشاطاتها هذا الأسبوع للقاهرة، حيث تشترك في ثلاث فعاليات هامة لتستعرض أحدث تكنولوجياتها وتقدم لرواد صناعة تكنولوجيا المعلومات في مصر العديد من الرؤى حول مستقبل التكنولوجيا.

وستبدأ سلسلة الفعاليات بحفل عشاء في الرابع من نوفمبر، سيحضره كل من وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس عاطف حلمي، و نائب رئيس أوراكل للشرق الأوسط وإفريقيا، وعبد الرحمن الثهيبان. ويوم 6 نوفمبر، سوف يتم عقد يوم أوراكل في القاهرة، والذي من المتوقع أن يحضره 700 وفد. سوف تتمكن الوفود المشاركة من استكشاف قدرة التكنولوجيات الجديدة على تغيير الأعمال، كما سيتعرفون من خبراء أوراكل على كيفية التحكم في مستقبل تكنولوجيا المعلومات في شركاتهم.

فبينما تقوم خدمات السحابة والبيانات الكبيرة بتحويل بيئة الأعمال الحديثة وتقديم تحديات كبيرة وفرص أكبر، يطرح يوم أوراكل 2014 سؤاله للأعمال: هل أنتم مستعدون لاستغلال المزايا المتوفرة لصالح أعمالكم؟

وسوف تتمتع شركة أوراكل بحضور قوي في معرض كايرو  ICT، حيث ستقوم بعرض تطبيقات وتكنولوجيا لحلول السحابة والتحليلات وقواعد البيانات. كما سيقوم شركاء اوراكل بعرض تطبيقاتهم في منصة الشركة.