القاهرة

براذر الخليج تشارك في ماراثون للخياطة مدّته 36 ساعة

بهدف نشر الوعي حول سرطان الثدي

الامارات : خاص




 

شاركت براذر العالمية (الخليج)، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع آلات الخياطة المنزلية، في فعالية سو بينك (Sew Pink)، وهي عبارة عن مبادرة تطوّعية هدفت إلى زيادة الوعي حول سرطان الثدي ودعم الناجين من هذا المرض في المنطقة، والتي أقيمت في الفترة ما بين 16 إلى 18 أكتوبر/تشرين الأوّل المنصرم في دبي مارينا مول. وأقيمت الفعالية بمشاركة ما يزيد عن 300 متطوع  من الشركة ضمن ماراثون للخياطة والحياكة إستمر لمدة 36 ساعة متتالية تم خلاله حياكة 668 من وسادات الثدي الإصطناعي وأكياس التصريف التي سيتم توزيعها على مرضى سرطان الثدي اللواتي يتعالجن. وجاء تنظيم هذه المبادرة بالتعاون مع كل من متجر كرافت لاند (Craft Land) الرائد في مجال بيع الأدوات المخصّصة للحرفيات والأعمال اليدوية بالتجزئة وبالجملة في دبي، وجمعية برست فريندز (Brest Friends) التي تدعم مرضى سرطان الثدي في دولة الإمارات. 

وفي معرض تعليقه على المشاركة، قال سويشي موراكامي، المدير العام لـ براذر العالمية (الخليج): في شركة براذر العالمية (الخليج): نفخر بأن نكون جزءًا من هذه المبادرة المميزة الرامية إلى إنتاج مجموعة من السلع والمنتجات لمساعدة مرضى سرطان الثدي في تحقيق مسيرة التعافي. ونودّ في هذا السياق أن نشكر كلاً من كرافت لاند وبرست فريندز على دعوتهما لنا للمشاركة في الحدث ونؤكّد في براذر العالمية (الخليج) على أنّنا سنواصل دعم برامج المسؤولية الإجتماعية التي لا تهدف إلى تضافر الجهود المحلية فحسب بل ترمي أيضاً إلى رفع مستوى الوعي حول أهم القضايا والموضوعات الهامة. 

وستقوم جمعية برست فريندز وبالتعاون مع عددٍ من الشبكات الطبية الأخرى، بتوزيع منتجات سو بينك على مرضى سرطان الثدي في مختلف أنحاء الدولة بهدف تزويدهم بأعلى درجات الراحة والرفاهية وتحفيزهم على مواصلة الحركة والنشاط خلال مرحلة العلاج.