القاهرة

تحصيل فواتير الكهرباء فى مراكز خدماتي

القاهرة : خاص


ايهاب سعيد يستقبل وزير التموبن خالد حنفى بجناح "خدماتى" فى كايرو آى سى تى

 

قال ايهاب سعيد رئيس  الشركة المصرية للخدمات المجتمعية « خدماتى » إن الشركة حريصة  على المشاركة  فىلمعرض ومؤتمر كايرو آى سى تى ، مشيرا إلى أن الشركة ستشارك هذا العام من خلال مشروعين جديدين بالتعاون مع شركة «e.finance»، موضحًا أن المشروع الأول هوتحصيل رسوم استهلاك  الكهرباء من عدة مناطق بالقاهرة كمرحلة أولى، بالتعاون مع شركة «e.finance»، وشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء. وسيتمكن العملاء من خلال المشروع سداد الفواتير فى جميع مراكز الاتصالات التابعة للشركة والمتشركة على مستوى الجمهورية ويبلغ عددها أكثر من 1200 مركز مطور، مزودة بماكينات التحصيل الآلى بدلاً من انتظار المحصل.

وأوضح سعيد أن شركة جنوب القاهرة، توفر الخدمة لأكثر من 5 ملايين مشترك، وتستهدف الشركة تحصيل مايقرب من 100 ألف فاتورة حتى نهاية العام الحالى..

وقال سعيد إن المشروع الثانى فهو توفير خدمة سداد المصاريف الدراسية للطلاب للعام الدراسى الجديد 2014-2015 فى 8 جامعات على مستوى الجمهورية، هى عين شمس، والقاهرة، والفيوم، وبنىسويف، وجنوب الوادى والمنصورة، والقناة..

وأكد أنه التقى بوزير التموين خالد حتغى خلال زيارته لجناح الشركة بمعرض كايرو ىى سى تى، وعرض عليه امكانية مشاركة خدماتى فى تقديم خدمات وزارة التموين من خلال مراكزها..