القاهرة

’’LetsTango.com’’ تسعى إلى تعزيز ريادتها لقطاع البيع عبر الإنترنت

مع إطلاق تحديث جديد لموقعها الإلكتروني يضمن تحسين آلية عرض السلع

الامارات : خاص


فيشنو فاردهان مدير

 

أطلقت LetsTango.com، أحد المتاجر الإلكترونية الرائدة في دولة الإمارات، مؤخراً نسخة محدّثة من موقعها الإلكتروني والتي تم تصميمها لتزويد المتسوقين عبر الإنترنت بتجربة تسوق أفضل. وتمت إعادة إطلاق الموقع في 1 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري وذلك في إطار سعيها إلى تعزيز مكانتها الرائدة في مجال البيع بالتجزئة عبر الإنترنت والوصول إلى عدد أكبر من الجمهور. ويشهد موقع LetsTango.com، الذي يعمل على مدار الساعة، نمواً سريعاً في عدد الزوار كل شهر. وبات الموقع الآن يشتمل على المزيد من عروض المنتجات، ما يمنح المتسوقين فرصة العثور بشكل أسرع على المزيد من منتجات ليتس تانغو دوت كوم المتنوعة.

وقال فيشنو فاردهان، مدير LetsTango.com: نحن سعداء بالإعلان عن إطلاق تجربتنا الجديدة للتسوق والتي تمنح المستخدمين طريقة أكثر مرونة وتفاعلية لاستعراض مجموعة واسعة من منتجاتنا. وتم وضع التصميم الجديد إستجابةً للعدد المتزايد من زوار الموقع. وشهدنا منذ إطلاق موقعنا الجديد زيادة في حجم المشتريات عبر الإنترنت فضلاً عن ردود الفعل الإيجابية من قبل عملائنا. ونتوقع أن يستقطب الموقع الجديد المزيد من الزوار، ليس من دولة الإمارات فحسب، وإنما من الأسواق الإقليمية والدولية. وتأتي هذه الخطوة في إطار إلتزامنا المتواصل بمنح عملائنا أفضل تجربة للتسوق عبر الإنترنت.

وقامت الشركة على مدى الأشهر الماضية بتنفيذ حملة تسويق طموحة لتعزيز الوعي وكسب حصة أكبر في سوق التجارة الإلكترونية المزدهر في المنطقة. واشتمل ذلك على وضع لوحتي إعلان ضخمتين في مواقع إستراتيجية داخل المدينة، إلى جانب وضع الإعلانات المتنقلة على الحافلات. كما تقوم LetsTango.com بالترويج لمجموعة جديدة بالكامل من المنتجات ضمن محفظتها للعلامات التجارية مثل غو برو هيرو 4 (Go Pro Hero 4) وبيبل ووتشز (Pebble Watches).