القاهرة

براذر (الخليج) تطلق أول ماكينة قص منزلية في العالم

مزودة بماسحة ضوئية مدمجة في أسواق الشرق الأوسط

الامارات : خاص




 

أعلنت براذر العالمية (الخليج) (Brother International Gulf)، إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع آلات الخياطة، عن إطلاقها سكان أن كت (ScanNCut) في أسواق الشرق الأوسط. وتعد ScanNCut أول ماكينة قص منزلية في العالم مزودة بماسحة ضوئية مدمجة بدقة 300 نقطة بالبوصة، حيث توفر للمستخدمين الراحة والقدرة عالية على تحويل الصور الممسوحة إلى تصاميم فريدة دون الحاجة إلى حاسوب أو برمجيات أو خراطيش حبر باهظة الثمن. كما أنها تمكن المستخدمين من إنشاء قصاصات شخصية ومتميزة وبطاقات معايدة ومشغولات فريدة من نوعها.

ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، فإن استخدام الماكينة الجديدة سيتيح للمستهلكين ميزة رؤية التصميم، مسحه ضوئياً، قصه وإنتاجه:

-  رؤية التصميم، حيث يمكن رسم أو طباعة واستخراج التصميم سواء من المجلة أو الإنترنت أو من ذهن المستخدم.

 - مسح التصميم، حيث يمكن مسح هذه الصور أو المطبوعات أو الرسومات بواسطة الماسحة الضوئية المدمجة بدقة 300 نقطة بالبوصة.

-  قص التصميم، حيث يتم اختيار المادة سواء أكانت من الورق أو القماش أو من الفينيل (تقريباً أية مادة طباعية بسماكة تصل إلى 1.5 مم)، ومن ثم الضغط على زر ليتم قص التصميم بدقة متناهية.

-  إنشاء التصميم، حيث يتم عرض التصاميم المقصوصة بشكل جميل في مشاريع المستخدم المفضلة.

 وقال سويشي موراكامي، المدير العام لـ براذر العالمية (الخليج): تمكنا من خلال الجمع بين التطورات التقنية في مجال الخياطة والتصوير والأبحاث في مجال الحرف، من إنتاج أول ماكينة قص من نوعها في هذا المجال يمكنها تقديم إبداعات لا حصر لها لمنتجي سجلات القصاصات والحرفيين. وبالنسبة لنا في براذر فإن ScanNCut تعد تطوراً طبيعياً لإلتزامنا المستمر بتعزيز الإبتكار في مجال الحرف مع توفير التكنولوجيا الفريدة مسترشدين بفلسفتنا إلى جانبكم.