القاهرة

كوبي اكسبريس تختار أنظمة زيروكس Xerox iGen 150 لتعزيز الإنتاجية والتنافسية

القاهرة : ماجدة أحمد




 

أعلنت شركة كوبي اكسبريس، أحد أكبر الشركات في السوق المصرية المتخصصة في مجال الطباعة الرقمية، عن استثمارها في أنظمة الطباعة الرقمية الجديدة من زيروكس Xerox  iGen 150 المصممة خصيصًا للطباعة ذات النسق العريض والتي تعتبر الأنظمة الأولى من نوعها في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا .تأتي هذه الخطوة في إطار التزام كوبي اكسبريس بتلبية احتياجات عملائها المتزايدة في مجال الطباعة الرقمية وحرصها على تزويدهم بمطبوعات تتميز بأعلى جودة. هذا وترسي زيروكس من خلال أنظمة iGen 150 Xeroxمعاييراً جديدة من الأداء الغير مسبوق حيث تستطيع هذه الأنظمة تحسين مستويات الجودة والإنتاجية بنسب قياسية من خلال استهلاك وقت أقل في إعادة الطباعة، فضلاً عن قدراتها على تحديد أفضل الطرق لإنجاز جميع مهام  الطباعة الأساسية.

 و تتميز شركة كوبي اكسبريس أحد الشركاء الرئيسيين لزيروكس في السوق المحلي بإمكانياتها المتطورة التي تسمح لها انجاز جميع مهام الطباعة بما في ذلك أكثر المهام تعقيداً. ومع التطور في سوق الطباعة فقد كانت الشركة في حاجة إلى تطوير إمكانياتها في مجال الطباعة الرقمية لتتماشي مع متطلبات السوق الجديدة والمتزايدة. لذا فقد اتجهت الشركة إلى فريق خبراء زيروكس الذي قام بسلسلة من التحليلات التفصيلية لتقييم إمكانيات كوبي اكسبريس وأفضل الآليات لتلبية احتياجات الشركة وخططها المستقبلية للنمو. ووجد فريق  زيروكس أن أنظمة iGen 150  Xeroxتعتبر الحل المثالي لشركة كوبي اكسبريس حيث توفر هذه الأنظمة مفاهيم جديدة تماماً في مجال الطباعة الرقمية وتفتح آفاقا جديدة لتقديم خدمات طباعيه متطورة.

وتوفر أنظمة Xerox iGen 150  مجموعة من المزايا والخيارات التي يتم تقديمها للمرة الأولى ومن ضمنها سرعات فائقة تصل إلى 150 صفحة في الدقيقة مما يشكل زيادة كبيرة في معدلات الإنتاج ويُمكنّ كوبي اكسبريس من انجاز العديد من المشروعات الضخمة في أوقات قياسية. بالإضافة إلي التعامل مع كافة أنواع الورق سواء الخام منه أو الشفاف أو حتى ورق الغلاف ثقيل الوزن، فضلاً عن سهولة إنجاز مهام الطباعة التي تحتوي على أوراق مختلطة ومختلفة، وإمكانية الطباعة على الورق ذو المقاسات الكبيرة تصل إلي 66 x 36.5 سم مع نظام صور بدرجة وضوح 2400 x 2400 نقطة لكل بوصة مما يوفر صور أكثر حدة ونقاء.

وبالإضافة إلى ما سبق، استطاعت شركة كوبي اكسبريس من خلال أنظمة Xerox iGen 150 القيام بالعديد من مهام الطباعة المعقدة وذلك بفضل تكنولوجيا  Object-Oriented Half toning والتي تضمن تقديم الصور أو النص بشكل حاد أو ناعم حسب متطلبات النشرات أو الكتالوجات أو المنشورات، بالإضافة إلى مجموعة من التقنيات التي تلغي التجهيز اليدوي للمواد التي تتم طباعتها ما يقلل الوقت الذي يتم إهداره.

ومن ناحيته علق المدير العام لشركة كوبي اكسبريس قائلاً: نشعر بالفخر لالتزامنا بالابتكار والبحث بشكل متواصل مما يجعلنا أول من يطبق أحدث الآليات التي تساعدنا على مواكبة التغيرات في صناعة الطباعة. وأضاف:  نحن على ثقة بأن أنظمة Xerox iGen 150 سيكون بها دور فعّال في تمكين كوبي اكسبريس من تقديم خدمات جديدة غير مسبوقة تمكننا من تلبية احتياجات عملائنا وتزويدهم بقيمة مضافة بما يساهم من تعزيز مركزنا التنافسي ودعم خطط النمو المستقبلية الخاصة بالشركة.

جدير بالذكر أن شركة كوبي اكسبريس ترتبط بشراكة طويلة ومثمرة مع زيروكس تمتد لأكثر من ثلاثة عقود حيث سبق وأن استثمرت شركة كوبي اكسبريس في العديد من أجهزة زيروكس المكتبية والأنظمة الإنتاجية ذات النسق العريض ومن ضمنها: طابعات  Nuvera 144وأنظمة DocuColor 135 وأنظمة Color 1000 و iGen 3 وطابعات Nuvera 288.