القاهرة

سوني موبايل تتيح أشهر الأفلام الترفيهية لمستخدمين سلسلة Xperia Z3 في مصر مجانًا

القاهرة : خاص




بعد إطلاق باقة متميزة من سلسلة منتجات سوني موبايل Xperia™ في السوق المصري، والتي تتضمن هاتف Xperia Z3 Dual، وهاتف Xperia Z3 Compact، والكمبيوتر اللوحي Xperia™ Z3 Tablet Compact حيث تُعد مجموعة Xperia™ Z3 المقاومة للماء أفضل ما قدمته الشركة في عالم الهواتف الذكية. أكدت شركة سوني موبايل الرائدة في مجال التكنولوجيا في بيان لها، أن مجموعة Xperia™ Z3 هي مزيج من أفضل التقنيات المتاحة في شاشات العرض ونقاوة الصوت وأعلى جودة في التصوير بالفيديو إلى جانب توفره مع عروض خاصة في مجال الترفيه والإكسسوارات.وأشارت الشركة إلى أنه يتوفر لجميع مقتني مجموعة Xperia™ Z3 تنزيل 3 أفلام من أصل 15 فيلم من أفلام هوليوود المميزة عبر تطبيق Xperia Lounge.

وللحصول على تطبيق Xperia Lounge، يمكن للمستخدم أن يحصل عليه من Google Play Store، ثم يقوم بالتمرير عبر الخيارات والنقر سريعًا لاختيار العرض بمنتهى السهولة، ثم يتحقق أكثر من مرة حتى تتم إضافة محتوى جديد وممتع بشكل منتظم، ويتوفر تطبيق Xperia Lounge بلغات متعددة.

كما يمكن لمستخدم Xperia™ Z3 إنزال أحدث أفلام سوني بيكتشرز انترتينمنت وهم The Amazing Spider-Man 2، وCaptain Phillips، وCloudy With A Chance Of Meatballs 2 ، This is it، Moneyball، MIB 3، Total Recall، 21 Jump Street، عندما يقوم بشراء أي جهاز من أجهزة Xperia Z3 باستخدام تطبيق  Xperia Lounge.

والاستمتاع بمحتوى تطبيق Xperia Lounge الفريد من خلال الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل Android الإصدار 2.3 أو الإصدارات الأحدث، إلا أن  بعض الميزات تتوفر حصريًا لمستخدمي أجهزة Xperia.

وحول شاشة Xperia™ Z3، فقد قامت شركة سوني موبايل برفع مستوى سطوع الإضاءة، مع إضاءة شاشة تفوق كل ما اعتاد المستخدم عليه من قبل، ومع تقنية تحسين التباين يتمتع العرض بدقة حتى تحت ضوء الشمس الساطعة.

تجدر الإشارة أن الكمبيوتر اللوحي Xperia™ Z3 Tablet Compact يعتبر من أفضل الأجهزة اللوحية المدمجة حتى الآن، حيث تم استخدام أحدث تقنيات Sony الأكثر تقدمًا لتقديم الكمبيوتر اللوحي المضاد للماء والأكثر قوة وخفة في الوزن على مستوى العالم، فيبلغ سُمكه 6,4 ملم ووزنه أقل من 260 جم. إضافة إلى ذلك أيضًا ميزة مقاومة الماء والغبار، ولذلك يعتبر الرفيق الأمثل أثناء التنقل.

جدير بالذكر أن شركة سوني بيكتشرز انترتينمنت (Sony Pictures Entertainment)، هي شركة للإنتاج التلفزيوني والعاب الأونلاين الترفيهية والفيديو والتوزيع الرقمي والسينما وهي تابعة لشركة سوني العالمية، وقد تم الإعلان عن مبيعات المجموعة في عام 2010 لتُقدر بحوالي 7.2 مليار دولار.