القاهرة

إبسون تُطلِق طابعة الإيصالات المتنقلة الأصغر حجمًا والأخف وزنًا

الامارات : محمد الدالى




 

‏‫

عزِّز إمكانات نشاطك التجاري ولبّ احتياجات عملائك بشكل أفضل مع مجموعات الطابعات المتنقلة للإيصالات TM-P20. وتعتبر هذه الطابعات المتسمة بصغر حجمها وخفة وزنها طابعات مثالية لموظفي تجارة التجزئة وموظفي الضيافة الفندقية والأشخاص الآخرين الذين يحتاجون لطباعة التذاكر أو الإيصالات أثناء التنقل. 

تأتي طابعاتنا TM-P20 الجديدة (TM-P20 BT وTM-P20 Wi-Fi على السواء) بأقل من نصف حجم طرازنا السابق وأخف منه بنحو ثُلثي الوزن[1]. وتستفيد الطابعات من سرعات الطباعة العالية وعمر البطارية الذي يصل إلى ثمان ساعات (Bluetooth) وست ساعات (Wi-Fi) مما يجعلها مثالية للطباعة المتنقلة. ولضمان تشغيل متواصل وموثوق، تعتبر الطابعات معتمدة وفقًا لتقييم الحماية من المواد الدخيلة IP-54 لمقاومة الصدمات والمياه، كما تتمتع بمقاومة لتأثير السقوط تصل إلى 150 سم.

يأتي كلا الجهازين بتقنية ePOS الذكية من إبسون مُضمَّنة بهما. ويُمكِّن هذا الطابعات من الاتصال بمتصفحات الويب للطباعة مباشرةً من أي جهاز جوّال دون الحاجة لتثبيت برامج تشغيل أو تحديثها. كما تُيسر وظيفة الإعداد السلس إعدادًا سريعًا وخاليًا من المشاكل على شبكة Wi-Fi ‏(TM-P20 Wi-Fi فقط) بدون أي برامج إضافية. وتتيح وظيفة الاتصال بالمجال القريب (NFC) المصممة للاتصال اللاسلكي قصير المدى لأجهزة الجوّال و/أو الأجهزة اللوحية الاقتران بسهولة مع الطابعات. كما يتوفر اقتران الرموز الشريطية للأجهزة التي لا تدعم وظيفة الاتصال بالمجال القريب (NFC) لتسريع المعالجة وجعلها أكثر سهولة.

في هذا الإطار، قال خليل الدلو، المدير العام لشركة إبسون الشرق الأوسط: لقد استمعنا إلى تعليقات عملائنا بشأن P60II، وتوسعنا في عرضنا لنلبي متطلبات سوق الأجهزة المتنقلة القابلة للارتداء. وفي حين يقدم الطراز TM-P60II الموثوقية والمتانة في الأداء مع عمر أطول للبطارية، تتميز أجهزة TM-P20 الجديدة بصغر حجمها وخفة وزنها. ولقد أضفنا كذلك عددًا من الميزات مثل وظيفة الاتصال بالمجال القريب (NFC) واقتران الرموز الشريطية لجعل عمليتي الإعداد والمعالجة أكثر سرعة وسهولة. ونتمنى أن تساعدنا هذه الأجهزة على أن نُلبي بشكل أفضل الاحتياجات المخصصة لقطاع الطباعة المتنقلة الذي يتضمن أيضًا مجال الضيافة الفندقية. ويتضمن كلا الطرازين مشبك حزام للنقل دون الاستعانة باليدين وشاحن أحادي بمحمل.