القاهرة

زيروكس تطرح أسرع الأجهزة متعددة الوظائف المزودة بمستويات حماية غير مسبوقة

القاهرة : ماجدة أحمد




طرحت شركة زيروكس مجموعة الأجهزة متعددة الوظائف الجديدة  WorkCentre 7970 للطباعة الألوان المصممة خصيصًاً لتمكين الموظفين من زيادة الإنتاجية والسرعة في انجاز سير الأعمال وفي نفس الوقت تبسيط مهام العمل اليومية. يأتي ذلك استجابةً للتحديات التي يواجهها قطاع الأعمال مع تنامي ضغوط العمل بالإضافة إلي الحاجة إلى تلبية متطلبات العملاء في أوقات قياسية.

و تتميز أجهزة  WorkCentre 7970بسرعات تصل إلى 70 صفحة في الدقيقة للنسخ والطباعة أحادية اللون و للطباعة الألوان ودقة طباعية تصل إلى 1200 x 2400 نقطة لكل بوصة وسرعة في تجهيز الصفحة الأولى تصل إلى 6,9 ثانية، كما أنها تأتي مجهزة بوحدة لتخزين الورق تتميز بطاقة استيعابية كبيرة تصل إلى 5,700 ورقة  من جميع الادراج وهو ما يعني تقليل الوقت الذي يتم استغراقه في انجاز مهام العمل.

وبالإضافة إلى هذا  فإن أجهزة WorkCentre 7970 مزودة بأحدث الخصائص التكنولوجية الخاصة مثل تكنولوجيا Digital Image Registration Control لضمان تناسق ودقة غير مسبوقة في طباعة الألوان، هذا فضلاً عن القدرة على الطباعة على وسائط وأنواع مختلفة من الأوراق وبأحجام مختلفة لمساعدة الموظفين على ابتكار تشكيلة مختلفة من المستندات تلبي احتياجات الأعمال المختلفة وهو ما يتناسب مع احتياجات مجموعات العمل الكبيرة أو المكاتب التي تتعامل مع بيئات العمل المزدحمة .

وتم تصميم هذه الأجهزة لتحافظ أيضًا على سرية وحماية المستندات في الشركة وذلك من خلال تزويدها بتكنولوجيا ConnectKey®  التي تمكن المستخدم من تأمين المستندات التي يتم طباعتها أو مسحها ضوئياً أو حتى المستندات التي يتم إرسالها بالفاكس إلى تطبيقات Cloud، بالإضافة إلي خاصية التحكم عن بعد حيث تسمح هذه الأجهزة للمستخدمين بتشغيل هذه الأجهزة عن بعد سواء كانوا في المكتب أو خارج أماكن العمل. وقد تم عرض هذه الخصائص في معرض Cairo ICT الذي يولي اهتمامًاً بالغًاً إلي  تكنولوجيا ConnectKey ودعم الحوسبة السحابية كأحد أهم الموضوعات المطروحة هذا العام.

أما عن أمن المستندات، فإن  أجهزة WorkCentre 7970  تعمل بأعلى المعايير الأمنية وهو ما يعتبر حلاً مثالياً بالنسبة للهيئات الحكومية أو المؤسسات المالية أو حتى هيئات الرعاية الصحية التي تتعامل مع بيانات المرضى، فإن تكنولوجيا McAfee المدمجة في هذه الأجهزة تمنح مديري تكنولوجيا المعلومات القدرة على التحكم في جميع الأجهزة داخل الشركة خاصة الأجهزة الشخصية.