القاهرة

  سوني موبايل تنهى مخاوف المستخدمين من سرعة استهلاك البطاريات

بهاتفها الجديد ‘‘XPERIA Z3 DUAL‘‘ بـ 890 ساعة عمل

القاهرة : مروة رشدى




 

تزخر مجموعة هواتف اكسبيريا بهاتف XPERIA Z3 Dual والذي تم إطلاقه مؤخرا في السوق المصري، وهو الهاتف الفريد الذي يتيح التحكم في عمر البطارية وفى استهلاكها، وتشغيل التطبيقات حسب أولويات المستخدم، وهو ما يجعل جهاز سوني الجديد XPERIA Z3 Dual من الأهم والأقوى في عالم الهواتف الذكية، حيث  انه يعمل 890 ساعة في  وضع الاستعداد و 16 ساعة في وضع المكالمات ويعمل لمدة 130 ساعة تشغيل موسيقى.

وصممت شركة سوني موبايل هاتف Xperia Z3 Dual ليكون فعالاً في التقاط جميع التفاصيل بقدر الإمكان وإقرانه ببطارية كبيرة تتمتع بقوة مذهلة، وكانت النتيجة إنتاج هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل Android ويتمتع بوجود بطارية مبتكرة تدوم طاقتها لمدة يومين، حتى يتسنى للمستخدم استخدام هاتفه طوال اليوم دون القلق حيال نفاد البطارية في وقت قصير.

ويحتوى XPERIA Z3 Dual على خاصية وضع Stamina Mode والتي تسمح للمستخدم بان يقوم بغلق الوظائف التي قد لا يحتاج إليها في الجهاز، أو التي قد لا تكون قيد الاستعمال، ولا يزال بإمكانه استلام المكالمات، والنصوص، والتنبيهات، واختيار إشعارات التطبيق، وبمجرد أن يضغط المستخدم على زر الطاقة، تعود كل الوظائف للعمل مرة أخرى. مما يطيل في عمر ووضع الاستعداد لبطارية الجهاز لأطول فترة ممكنة، كما أن المستخدم لديه الحرية في تحديد التطبيقات والوظائف التي يريد لها العمل علي الجهاز، والتي قد تؤثر في البطارية مثل الإخطارات وغيرها من التطبيقات والوظائف، ويمكن لهذا الوضع أن يزيد من عمر البطارية حتى 400%.

كما يتمتع هاتف XPERIA Z3 Dual بوضع جديد وهو Ultra Stamina Mode والذي يتيح للمستخدم إدارة البطارية بشكل أكثر ذكاءً، فأحيانًا يحدث ويواجه مستخدمو الهواتف الذكية انخفاضًا شديدًا في البطارية عندما يكونوا بعيدين عن الشاحن. وفي تلك الحالة، وضع Ultra STAMINA سيكون الاختيار الأمثل، حيث سيعمل على تشغيل الوظائف الأساسية في هاتفك وحسب – مثل المكالمات والرسائل – كي يمكن المستخدم من الاستفادة من طاقة البطارية بالكامل. فحينها تعمل البطارية وكأنها مصدر طاقة احتياطي للهاتف الذكي.

يذكر أن هاتف Xperia™ Z3 Dual المقاوم للمياه والذي يعد طفرة هائلة في عالم صناعة الهواتف الذكية يمكن المستخدم من انجاز العديد من المهام في نفس الوقت. بالإضافة إلى انه يعتبر من أفضل الهواتف الذكية التي طرحتها سوني موبايل عام 2014 والذي لاقى استحسانا وقبولا كبيرا من المستخدمين بعد طرحها بالأسواق المصرية.