القاهرة

زيروكس تحتل المركز الريادي فى تقرير جارتنر 2014 لخدمات الطباعة المدارة وإدارة المحتوى

خاص




 

اختارت منظمة جارتنر لأبحاث السوق شركة زيروكس كالشركة الرائدة في تقديم خدمات الطباعة المدارة وإدارة المحتوي حيث تم تصنيفها ضمن مربع الرواد ضمن تقرير 2014 Magic Quadrant لمزودي خدمات الطباعة المدارة.

وتم اختيار زيروكس لتحتل مركز الصدارة في هذا القطاع بعد تخطيها للعديد من المعايير الصارمة التي يضعها هذا التقرير ومن ضمنها: فهم زيروكس العميق لاحتياجات الأسواق التي تعمل بها، و شمولية رؤيتها وإستراتيجيتها وقدرتها على تنفيذ هذه الإستراتيجيات في الأسواق المختلفة حول العالم، هذا فضلا عن قاعدة عملائها المتنامية على الصعيد الدولي.

وكان أحد أهم العوامل لتصنيف شركة زيروكس كرائدة لهذا السوق هو سعي الشركة الدائم لتطوير أعمالها والتوسع في تقديم باقة متكاملة من خدمات الطباعة المدارة تغطي نطاق اوسع من الخدمات و ذلك عبر تطويرها لأجيال جديدة من هذه الخدمات تتضمن تحديثات وأدوات مبتكرة تعمل علي تحسين الأعمال اليومية للشركات.

ويشمل الجيل الثاني من خدمات الطباعة المدارة، و الذي تم إطلاقه خلال عام 2013، ثلاث مراحل رئيسة هي التقييم و التحسين ثم التأمين و الدمج و أخيرا مرحلة ميكنة وتبسيط العمل ، والتي صممت خصيصاً لتنظيم و تضييق الفجوة بين الحلول الورقية والحلول الرقمية وذلك من أجل التركيز علي  إنجاز الأعمال بتكلفة أقل وحجم طباعة أوراق أقل مع تجنب إهدار مستلزمات الطباعة و ذلك بطريقة آمنة ومستدامة.

وصرح أشرف العرمان المدير العام لشركة زيروكس مصر قائلاً: مع زيادة كم المعلومات و البيانات الخاصة بالشركات، تأتي الحاجة إلي نظام متكامل للطباعة و إدارة المحتوى و التي تعتبر من اكبر التحديات التي تواجه الشركات الان. لذا فإن اختيار شركة زيروكس ضمن مربع الرواد لتقرير جارتنر العالمية ما هو إلا تأكيد علي ما تساهم به استراتيجيتنا في خدمة عملاءنا من المؤسسات والأفراد و مساعدتهم على ألاستمرارية

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولي التي تحصل فيها شركة زيروكس علي تقييم عالمي في هذا المجال، فقد سبق أن اختارت مجموعة Quocirca  شركة زيروكس كالشركة الرائدة  في خدمات الطباعة المدارة على مستوى العالم للعام الخامس على التوالي،  كما اختارها تقرير IDC MarketScape لأبحاث السوق ضمن رواد السوق وذلك حسب التقييم الذي يجري على مقدمي الخدمات الورقية والطباعة المدارة على مستوى العالم.