القاهرة

تعيين مدير عام جديد لكاسبرسكي لاب في الشرق الأوسط

الامارات : خاص


أوفانيس ميخايلوف المدير العام لشركة كاسبرسكي لاب في الشرق الأوسط

اختارت شركة كاسبرسكي لاب أوفانيس ميخايلوف لشغل منصب المدير العام للشركة في الشرق الأوسط. تمكّن أوفانيس من تحقيق نتائج ملفتة خلال فترة توليه لمناصب سابقة في كاسبرسكي لاب على مدى السنوات العشر الماضية. وفي إطار منصبه الجديد، سيكون أوفانيس مسؤولاً عن التخطيط والتنفيذ الاستراتيجي لتعزيز ريادة الشركة إقليمياً في مجال التسويق الموجه من الشركات إلى المستهلك (B2C) وتقوية حضورها في مجال التسويق الموجه من الشركات إلى الشركات (B2B).

وقال أوفانيس ميخايلوف بقوله: تعتبر منطقة الشرق الأوسط بمثابة السوق المهمة وسريعة التطور والتي تدرك أهمية ودور تقنية المعلومات. إنني أخطط لاستخدام وتسخير خبرتي الدولية هنا في مجال الإدارة والمبيعات. هناك الكثير من المهام التي يتعين علينا إنجازها في المرحلة المقبلة وأهمها تقوية شبكة شركائنا في المنطقة ومساعدة الشركات المحلية على تحسين أعمالها، مع الأخذ في الاعتبار توسيع قاعدة عملاء كاسبرسكي لاب وتوفير الحلول الأمنية المترافقة مع خدمات عالية الجودة.     

التحق أوفانيس للعمل في شركة كاسبرسكي لاب في العام 2004 بمنصب مدير القنوات في إدارة التوزيع الدولي في المكتب الرئيسي للشركة في موسكو. ونظراً لمهاراته وخبرته المهنية المثبتة، تمت ترقيته لمنصب مدير عام شركة كاسبرسكي لاب ايبيريا في العام 2008. وباعتباره المدير العام لشركة كاسبرسكي لاب في الشرق الأوسط، سيكون مقر عمل أوفانيس في دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيتبع مباشرة لإدارة غاري كونداكوف، الرئيس التنفيذي للأعمال.

وفي معرض تعليقه على التعيين الجديد، قال غاري كونداكوف: نظراً لأننا البائع المفضل في أوساط المستهلكين في المنطقة، فقد أتاح لنا هذا فرصة قيمة لتحقيق مزيد من التقدم في قطاع خدمات العملاء المؤسساتيين أيضاً.  وهذا الإنجاز لا يمكن أن يتحول إلى واقع ملموس لمجرد قيامنا بتطوير مجموعة من الحلول المعقدة وسهلة الاستخدام في آن معاً، بل يتطلب أيضاً فريق عمل إقليمي على درجة عالية من الكفاءة والخبرة. إنني على ثقة بأن مديراً لديه التزام بنفس القدر الذي يتمتع به أوفانيس سيكون الشخص المناسب للاهتمام بسد احتياجات السوق في الشرق الأوسط ، والارتقاء بشبكة شراكاتنا إلى مستوى جديد كلياً، وتقديم مجموعة منتجاتنا وخدماتنا الأمنية الجديدة والمطوّرة إلى قطاع الأعمال الموجه من الشركات إلى الشركات (B2B). وبإمكان أوفانيس اليوم الاستفادة من خبرته الواسعة والدعم الذي سيتلقاه من فريقنا الرائع وكذلك من أشرف عبد العظيم، الذي تمت ترقيته لمنصب مدير تطوير الأعمال من فئة شركة إلى شركة (B2B) في الشرق الأوسط- الذي أظهر أداءً متميزاً من حيث فهم احتياجات السوق واقتراح الحلول الأنسب لتلبيتها.