القاهرة

زيروكس تطرح أجهزة متعددة الوظائف لتعزيز إنتاجية الشركات الصغيرة والأفراد

خاص




أعلنت شركة زيروكس عن إطلاق طابعتها الجديدة Phaser 3260 وأجهزة WorkCentre 3225 متعددة الوظائف الجديدة والمزودة بتقنيات الاتصالات اللاسلكية الواي فايWi-Fi  والتي تتميز بقوة الأداء والوظائف المبتكرة بالرغم من صغر حجمها كما أنها تقدم حلولاً متخصصة لتبسيط سير العمل ورفع الإنتاجية مع الحفاظ على أمان المستندات ودعم بيئات العمل المتنقلة، كل هذا وبتكلفة معقولة تتناسب مع الميزانيات المحدودة للأفراد والشركات الصغيرة. وتتميز طابعة Phaser 3260 وجهاز WorkCentre 3225 بدقة طباعة تبلغ 4800x600 نقطة لكل بوصة وسرعات طباعة تصل إلي 29 صفحة في الدقيقة و28 صفحة في الدقيقة بالنسبة للورق مقاس A4مع سرعة إخراج الصفحة الأولى خلال8.5 ثانية. ويعتمد كلا الجهازين على معالج تبلغ سرعته600 ميجا هرتز وذاكرة بسعة256 ميجا بايت لإنجاز المهام بسرعة ودقة بما في ذلك معالجة المستندات المعقدة التي تحتوي علي العديد من رسوم الجرافيك. ويستطيع الجهازين الطباعة على جميع أنواع الوسائط والورق لإنتاج مجموعة مختلفة من المستندات بما في ذلك الورق الشفاف والأظرف والبطاقات البريدية. فضلاً عن استناد هذه الأجهزة إلى تكنولوجيا PCL و PostScript والتي تضمن مستندات تتميز بالوضوح ودقة التفاصيل وصور عالية الجودة. ومن أجل ترشيد نفقات الطباعة، تجمع هذه الأجهزة بين مجموعة من السمات المتطورة ومن ضمنها خاصية الطباعة الأوتوماتيكية على وجهي الورقة، كما تأتي مزودة بأوضاع Power Save وToner Save وEarth Smart Print Driver التي تساعد على تقليل النفقات الخاصة باستهلاك الكهرباء ومستلزمات الطباعة.

وتم تطوير طابعة Phaser 3260 وجهاز WorkCentre 3225 لتوفير المرونة في العمل وتقليل الحاجة إلى التدخل البشري حيث تستخدم هذه الأجهزة خراطيش حبر تتميز بدورة حياة طويلة و بسهولة الاستبدال. كما أنها مزودة بشاشة تفاعلية LCD تسمح للمستخدم بسرعة الوصول للوظائف المطلوبة، بالإضافة إلى وحدة تغذية أوتوماتيكية بسعة 40 ورقة. كما تجمع أجهزة WorkCentre 3225 بين خمس وظائف في جهاز واحد تتضمن الطباعة والنسخ والمسح الضوئي و إرسال الوثائق بالبريد الإلكتروني والفاكس وهو ما يحقق الجدوى الاقتصادية لها.

وتتميز أجهزة WorkCentre 3225 بعدة سمات متقدمة للنسخ ومن ضمنها تقليل وتكبير حجم المستندات وخاصية Auto Background suppression للتحكم في درجات ألوان الخلفية في الصور و3-level Darkness Control للتحكم في درجة سطوع الصورة مع إمكانية تجميع وترتيب الصفحات بشكل معين ونسخ بطاقات التحقق من الهوية، بالإضافة إلى خاصية N-up layouts لطباعة صورتين أو أكثر على نفس الصفحة.

وتدعم أجهزة WorkCentre 3225 عدة تقنيات لتأمين الشبكات ومن ضمنها: SNMPv3 و IPv6 بالإضافة إلى خاصية تأمين رسائل الفاكس التي يتم استلامها حيث يتم حفظ الفاكسات حتى يقوم المستخدم المصرح له بالدخول للنظام وتسجيل بياناته ليتمكن من استلام الفاكس.

ومع تزايد عدد الموظفين الذين يعملون عن بعد، فلقد تم تطوير طابعة  Phaser 3260 وجهازWorkCentre 3225 بحيث يمكن استخدام الهواتف المحمولة أو الحاسبات الإلكترونية الشخصية للاتصال بالأجهزة وإعطاء أوامر الطباعة أو غيرها مع تأمين ذلك، كما أن تكنولوجيا Xerox Easy Wireless Setup تساعد على الاتصال بسرعة وسهولة بجميع شبكات الواي فاي.