القاهرة

المهدي نائبا لرئيس أوراسكوم للاتصالات

خاص




أعلنت شركة أوراسكوم القابضة  للاتصالات للإعلام والتكنولوجيا عن تعيين المهندس تامر المهدي في منصب نائب الرئيس التنفيذي، والمدير التنفيذي للعمليات ليكون مسؤولاً عن عمليات الشركة بما في ذلك الأنشطة المضافة حديثاً كالطاقة والنقل والخدمات اللوجستية والبنية التحتية للاتصالات.

ويتمتع المهندس تامر المهدي بخبرة 22 عام في مجال صناعة الاتصالات، عمل خلالها على  وضع وتنفيذ استراتيجيات الشركات بما في ذلك فتح الأسواق الجديدة وتقديم الخدمات والعمليات المستحدثة بالإضافة إلى تطوير الأصول القائمة.

 وبدأ المهندس تامر المهدي مشواره في مجال الاتصالات في عام 1992 ليشغل عدة مناصب تنفيذية وإدارية أهمها منصب المدير الإقليمي لشركةAT &T ، تليها شركة لوسنت تكنولوجيز (Lucent Technologies) . ثم إنضم المهدي لمجموعة أوراسكوم تيلكوم في 2003، ليترأس قطاع التكنولوجيا في منصب المدير التنفيذي للتكنولوجيا حتى عام 2008. وفي منتصف عام 2008 ، تولى منصب الرئيس التنفيذي لشركة جازي، أكبر مشغل للهواتف المحمولة في أوراسكوم تيلكوم القابضة و ذلك حتى عام 2012. ليتولى بعد ذلك منصب الرئيس التنفيذي لشركة أو كابيتال (O Cpital) التي تعمل في مجال تطوير المشاريع في مختلف القطاعات بما في ذلك الطاقة والنقل والخدمات اللوجستية وإعادة التدوير.

وقال تامر المهدي: أود أن أشكر مجلس إدارة شركة أوراسكوم للاتصالات لثقتهم الغالية لتولي هذه المهمة، وأنا أتطلع للعمل مع فريق الشركة من أجل الوصول إلي آفاق جديدة وخاصة في المجالات الجديدة المضافة حديثاً لنشاط الشركة.