القاهرة

هواوى تطرح هاتف Honor في معرض إلكترونيات المستهلكين 2015

القاهرة : ماجدة أحمد




طرحت مجموعة أعمال هواوي للمستهلكين تليفونات Honor في معرض إلكترونيات المستهلكين 2015 من خلال جهازين رائدين هما Honor 6 Plus وHonor 6، إلى جانب جهازي Mate 7، وP7.

وعزز جهاز Honor، وهو العلامة التجارية للتليفون الذكي المخصص للتجارة الإلكترونية من هواوي، سوق حضوره العالمي مع أحدث التليفونات الذكية. وقد حقق تليفون Honor تقدمًا مذهلاً عام 2014 من خلال إمتداد بصمته إلى 57 سوقًا عالمية تتضمن ماليزيا، والهند، وروسيا، وكوريا، والمملكة المتحدة، وألمانيا، وفرنسا، وذلك في ستة أشهر. وفي 2015، من المخطط استثمار 100 مليون دولار في التنمية العالمية، ما يعد إشارة قوية للسوق على عزم هذه العلامة التجارية وإلتزامها كعلامة تدخل التحدي العالمي.

وصرح جيف ليو، رئيس جهاز Honor، بقوله سوف ينتشر جهاز Honor كنموذج للأعمال الملائم في الأسواق العالمية، وسوف يعتمد نموذج أعمال 1+N+X من أجل بناء بيئة صحية تضمن المكاسب للجميع على المستوى العالمي. وبالنسبة للأسواق العالمية، سوف نتوسع في جهودنا وإستثماراتنا مع شركاء المبيعات، والمنتجات، والتسويق، والخدمات، والتوريدات، كما سنزيد من الأثر الإيجابي لعلامة Honor التجارية. وبالنسبة للبلدان الرئيسية، سنقوم بتكوين شراكات مع المزيد من تجار التجزئة عبر الإنترنت ونستهدف خبرة عملاء أفضل.

وقال ليو إن Honor تقوم بتمهيد الطريق، لأن تليفونات Honor الذكية ستستغرق وقتًا أطول في الدخول إلى سوق الولايات المتحدة مقارنة بأوروبا وآسيا، ولكن في النهاية، سوف ننجح في ذلك. ونحن واثقون من التكنولوجيا المتقدمة التي نعتمدها، مثل مجموعة شرائح المحمول التي طورناها بأنفسنا، وتكنولوجيا الجيل الخامس، وتكنولوجيا المحمول، والحوسبة السحابية، والبيانات الكبيرة. وتتحقق الميزة التنافسية لعلامة Honor التجارية في الخصائص الأولية للتليفون الذكي مثل التصوير عبر الكاميرا المزدوجة، ومجموعة شرائح Kirin المطورة من هواوي، والتعرف على بصمة الإصبع بأجهزة Honor 6 Plus، وHonor 6، وMate 7، و P7الذي جذب أنظار الكثيرين من جمهور معرض إلكترونيات المستهلكين.

 وأضاف ليو إننا نستهدف تحقق مبيعات تصل إلى 40 مليون دولار وعوائد بيع تصل إلى 5 مليارات دولار في 2015. وانطلاقًا من معرض إلكترونيات المستهلكين، سوف تبدأ أجهزة Honor رحلتها لعام 2015 في النمو عالميًا، وتهدف إلى تحقيق أهدافها.