القاهرة

3M تطرح تصورات ورؤى جديدة لعلامتها التجارية

خاص




 

طرحت ثري إم منصة العلامة التجارية المؤسسية الجديدة 3M Science. Applied to Life.™ التي تظهر كيف أن علوم ثري إم تترك بصمة على العالم من حولنا. وتسلط المنصة الجديدة الضوء على استراتيجية الأعمال في شركة ثري إم من خلال استخدام وسيلة التعبير الإبداعي عن انتشار علامة ثري إم التجارية في مختلف القطاعات. ومن خلال استعراض مجموعة الحلول المبتكرة التي توفرها الشركة، مثل أفلام الزجاج البلوري (Glass Bubbles) من ثري إم في السيارات أو سماعة الفحص الطبي المزودة بتقنية البلوتوث في عيادات الأطباء أو الصفائح الميكروية العاكسة التي تجعل الطرقات أكثر أماناً، أو التكنولوجيا المحسّنة للسطوع في الأجهزة الإلكترونية التي نستخدمها يومياً، فإن هذه المنصة ستتيح فرصاً نقاشية حول جدوى التصورات والرؤى التقليدية لعلامة ثري إم التجارية.

وقال إيبوكراتيس فروهيديس، نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة ثري إم: تقع العلوم والمشاركة البحثية في صميم كل شيء نبتكره والذي يجعلنا ننعم بحياة أفضل. ويسعدنا اليوم أن ندعو عملائنا الحاليين والمستقبليين للانضمام إلينا والتعرف عن كثب على نطاق علوم ثري إم الواسع الذي يشمل مختلف أنحاء حياتهم. وأضاف: يعتبر استثمارنا في علامة ثري إم التجارية بمثابة الخطوة التالية لتطوير استراتيجية أعمالنا وإحداث نقلة نوعية في تجربة عملائنا والاستفادة من قوة ومكانة علامتنا التجارية عبر جميع وحدات أعمالنا من أجل تحقيق مزيد من النمو على النطاق العالمي.

وقد أطلقت منصة العلامة التجارية 3M Science. Applied to Life.™ من خلال حملة ترويجية رقمية متكاملة مصممة لاستهداف العملاء الحاليين والمستقبليين. وستُستهل مرحلة طرح هذا البرنامج بعرض سلسلة من أفلام الفيديو القصيرة التي تعرض دور علوم ثري إم في إحداث تغيير إيجابي في حياتنا بطرق غير متوقعة ومؤثرة.

كما سيكون بإمكان العملاء زيارة الموقع المطوّر 3M.com الذي سيوفر لهم تجربة أكثر شمولية بفضل إمكانات البحث والتصفح والعرض المحسّنة. ويتميز موقع 3M.com أيضاً بـقناة 3M Newsroom - وهو مركز محتوى يعرض قصصاً ترتكز على العنصر المرئي ويستعرض علوم ثري إم.

وتأتي منصة العلامة التجارية 3M Science. Applied to Life.™ مصحوبةً بنظام مرئي جديد يجمع بين خبرة ثري إم في مجال التسويق والتصميم ليضفي على العلامة التجارية طابعاً نابضاً بالحياة من خلال الألوان الجريئة والشكل والتعبير. وسيتم تحديث القنوات الرقمية الخاصة بعلامة ثري إم التجارية وغيرها من قنوات التواصل باستخدام النظام المرئي الجديد.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.3m.com، أو تابعونا على@3M  على تويتر أو انضموا إلى جلساتنا النقاشية عبر #LifeWith3M.