القاهرة

(ايتيدا) ترعى المؤتمر السنوي الخامس عشر لأسبوع شبكة الخدمات المشتركة والتعهيد الأوروبية

القاهرة : خاص




 

تشارك هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا) اليوم باعتبارها راعياً ماسياً في فعاليات مؤتمر أسبوع الشبكة الأوروبية للخدمات المشتركة والتعهيد Shared Services and Outsourcing Week السنوي الخامس عشر والذي يُعقد بضاحية برلاج فان برس التاريخية في العاصمة الهولندية أمستردام وذلك في الفترة من 19 حتى 21 مايو الجاري.

وترتكز مشاركة الهيئة في فعاليات المؤتمر على تعزيز صورة مصر على المستوى العالمي في مجال الخدمات المشتركة والتعهيد عبر التواصل مع شبكات الأعمال التي تمثل أكثر من 500 من المحللين والخبراء والشركات العالمية العاملين في مجال التعهيد في مختلف القطاعات من خلال الحلقات النقاشية التفاعلية وورش العمل، وذلك إلى جانب تبادل البيانات والتقارير حول أحدث اتجاهات صناعة الخدمات المشتركة والتعهيد، وبيان وضع مصر على الخريطة العالمية في هذا الصدد.

ويعقد المهندسحسين الجريتلى الرئيس التنفيذي للهيئة والوفد المرافق له سلسلة من الاجتماعات مع مستثمرين محتملين ومنظمات أعمال بارزة يقوم خلالها باستعراض مميزات مصر التنافسية في مجال المراكز المتخصصة وتقديم خدمات التعهيد.

كما تمكن المشاركة الوفد المصري من عرض الفرص والحوافز المتاحة التي يمكن للشركات العالمية الراغبة في تعهيد أعمالها الاستفادة منها وذلك من خلال الاستماع مباشرة إلى مزيج من قصص النجاح الخاصة بالشركات التي تستثمر بمصر.

ويمثل مؤتمر أسبوع الشبكة الأوروبية للخدمات المشتركة والتعهيد أكبر وأعرق منصة للمتخصصين في مجال خدمات التعهيد حيث يضم أكثر من 78 ألف عضو على مستوى العالم.

ويوفر المؤتمر مظلة يمكن لخبراء الصناعة والمنظمات الرئيسية من خلالها تبادل المعرفة والخبرات، والتواصل المستمر بين المتخصصين في مجال التعهيد في جميع أنحاء العالم، سواء وجها لوجه أو عن طريق الإنترنت.

وستشهد فعاليات الدورة الحالية من المؤتمر عرض أحدث تقنيات معالجة العمليات بواسطة الروبوت، والتحول الرقمي، وتبنى أشكال جديدة من البيانات. وسيتم عرض تطبيقات ونماذج عملية توضح استخدامات هذه التقنيات في العديد من القطاعات مثل الموارد البشرية، والقطاع المالي والمحاسبي، وغيرها من خلال العديد من ورش العمل.