القاهرة

اتصالات مصر تستضيف ملتقى للشركات الناشئة

بالتعاون مع Google entrepreneurs

القاهرة: ماجدة أحمد




نظمت شركة اتصالات مصر ملتقى العمل الأول لأصحاب المشروعات الصغيرة ورواد الأعمال والمبتكرين، بالتعاون مع شركة Entrepreneurs Google، عبر ورشة عمل تفاعلية قدمها خبراء Google المتخصصون في مجال   تحسين تصميم وجودة التطبيقات الخاصة بالشركات المصرية الناشئة. واستهدف ملتقى العمل الذى رعته اتصالات إلى تشجيع المبتكرين والمبدعين في مجال تكنولوجيا المعلومات، من خلال دورات تدريبية وتأهيلية لأصحاب المشروعات الصغيرة، لتنمية قدراتهم كشباب قادرين على الابتكار والنمو كرواد اعمال، واستثمار ابتكاراتهم في مجال التكنولوجيا الحديثة لخدمة المجتمع. 

وشهد الملتقى التزام وتفاعل كبير بين فرق العمل التي حضرت وفريق اتصالات مصر وخبراء Google، وتتوقع شركة اتصالات النجاح والنمو لكثير من هذه الشركات الناشئة، خاصة في مجالات النقل و التطبيقات الحديثة التي تعمل علي دعم الشركات الصغيرة و متوسطة الحجم.

وقال تامر زناتي مدير ادارة التخطيط الاستراتيجي بشركة اتصالات مصر:إن هذا التعاون مع شركة Google  يأتي في إطار تأكيد دور شركة اتصالات لدعم مسيرة الابتكار والإبداع وتنمية رواد الاعمال في المجتمع المصري، من خلال مجموعة من ورش العمل والبرامج التي تسهم في ترسيخ دور قطاع تكنولوجيا المعلومات نحو تحقيق تنمية حقيقية للمجتمع.

وأضاف الزناتي:أنَّ هذا التعاون يعتبر استكمالا لدور اتصالات الرائد في مجال الابتكار،  اضافة الي التعاون مع كيان كبير وعملاق مثلGoogle ، التي تعتمد مجال الابتكار والإبداع نموذج رئيسي في كافة أعمالها، وهو الأمر الذي يتماشى مع ثقافة واستراتيجية شركة اتصالات مصر، لذلك سوف يكون هناك مزيد من التعاون بين وغيرها من كبريات الشركات العالمية في مجالات الابتكار والإبداع، بما يخدم مصلحة المبتكرين المصريين وينعكس بطبيعة الحال على تطور وتقدم المجتمع المصري .