القاهرة

بالم هيلز تشارك في معرض SMART COMMUNITIES الذي يُقام بالتوازي مع Cairo ICT

القاهرة: أحمد السيد




خلال فعاليات معرض مصر  لتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT والذي يقام  خلال الفترة من 13 إلى 16 ديسمبر بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات ويعقد تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، تشارك بالم هيلز للتعمير في جناح المجتمعات الذكية. 

 وتأتي مشاركتها  حرصا من بالم هيلز الدائم على توفير نسق حياة متكامل لعملائها، قامت بتطوير خدمة ال e-Compound و التى تتيح مجموعة من الحلول الذكية التى تستهدف توفير أسلوب عصرى ينطوى ليس فقط على الراحة، المتعة والحداثة بل  على الآمن و الأمان كذلك.   

وقامت بالم هيلز بإتاحة خدمة الe-Compound  فى العديد من مشروعاتها، بما تشمله هذه الخدمة من بوابات إلكترونية، كاميرات مراقبة، جهاز اتصال داخلى Intercom، ذلك بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية   و التى تشمل إتاحة مشاهدة 200 قناة ديجيتال هاى ديفينيشون و المزيد من الخدمات الأخرى ،و يعد اهتمام بالم هيلز بالبدء فى إحراز خطوات ثابتة  خير دليل على التزامها الدائم بنقل شعارها بنبى و بنكمل حيز التطبيق، على أن يتجاوز مجرد تطوير مجتمعات سكنية، ليشمل تنمية نمط و أسلوب حياة متكامل وعصرى.   

و قد قامت بالم هيلز حديثا بطرح مشروعها الجديد كابيتال جاردنز والذي  يتواجد في سراى  بالقاهرة الجديدة ويسير وفق سائر مشروعات بالم هيلز التي تعطي الأولوية في المساحة للمسطحات الخضراء حيث يحتل البناء داخل كابيتال جاردنز نسبة 21% فقط ، و ذلك لإتاحة إطلالات متميزة للوحدات السكنية بالمشروع لتمنح ساكنيها إشراقة حياة جديدة تحاكي الطبيعة في جمالها وإبداعها.  

من المعروف أن بالم هيلز للتعمير سباقة في طرح المشروعات الرائدة الناجحة مثل هاسيندا في الساحل الشمالي و بالم هيلز في السادس من أكتوبر وغيرها الكثير في عدة مناطق متميزة ، سواء في القاهرة أو الجيزة أو المدن الساحلية. 

وخلال السنوات القليلة الماضية ، بدأ العالم يتحول إلى  المجتمعات الذكية في كافة  مناحيها ، وما كان للمنشآت السكنية أو الإدارية أن تتخلى عن مواكبة هذا التطور المتلاحق ، وهذا ما استطاعت  أن تحرز  فيه بالم هيلز للتعميرخطوات ثابتة ، بل وحققت المعادلة الصعبة في الجمع ما بين  مواكبة التطور وبساطة الاستخدام ، فعلى سبيل المثال لا الحصر وفرت العديد من التجهيزات مثل : البوابات الذكية – أنظمة التأمين للمنشآت السكنية – التحكم الإلكتروني في الدخول من الأبواب – البنية التحتية المجهزة مسبقاً لاستيعاب التوسعات التكنولوجية – نظام التعرف على الطارق بالصوت والصورة ..إلخ. 

من المنتظر أن يحوذ جناح بالم هيلز للتعمير على إقبال الكثيرين للتعرف بشكل أكثر تفصيلاً على مفهوم  النسق التكاملى للتطوير العمرانى.