القاهرة

املاك مصر تشارك في معرض ومنتدى المجتمعات الذكية Smart Communities

وتعرض مشاريعها العقارية الرائدة فى Cairo ICT

القاهرة: خاص




 أعلنت شركة أملاك مصر العالمية للتنمية والاستثمار العقاري عن  مشاركتها في معرض ومنتدى المجتمعات الذكية Smart Communities والذي يعقد بالتوازي مع معرض مصر للتكنولوجيا Cairo ICT 2015 تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي. 

وتعد شركة أملاك للتنمية والاستثمار العقاري واحدة من كبرىات الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقاري فى مصر، نظرا لامتلاكها أكثر من 160 مشروع ( فيلات – عمارات) فى أفضل المناطق الحيوية والمميزة فى المدن الجديدة ( الشروق – القاهرة الجديدة – هيليوبليس الجديدة ). 

 وفي عام 2008  افتتحت املاك أول مشروعاتها في مدينة الشروق، واستطاعت ترسيخ اسم الشركة لدى عملائها ودخول سوق العقارات بقوة ومنافسة كبرى الشركات ، لتصبح أكبر مطور عقاري فى مدينة الشروق ، ويأتي ذلك إيمانا من رؤية الشركة  في مجال توفير الحلول المبتكرة لعملائها في مجال الاستثمار العقاري بفضل قدراتها المالية والفكرية والخبرات المتراكمة لدى مؤسسيها . 

وتتطلع الشركة  إلى تعزيز ريادتها في السوق العقارية، من خلال تطبيق المعايير المعمارية على المستوى العالمي ومواكبة أحدث ما توصلت إليه الدراسات ذات الصلة بالسكن الشامل بمفهومه العصري الصديق للبيئة ، والمهيأ تقنياً لخلق بيئة ذكية لأسرة عصرية ، حيث تفخر أملاك بتقديمها تلك المنظومة المتكاملة في عالم العمران المستقبلي، من خلال ابتكار تصميمات جديدة تنسجم وخصوصية المجتمع المصري وتجعل عملائها في المقدمة، فضلاً عن استجابتها لرغبات وتطلعات الشرائح المختلفة من عملائها. 

من جانب آخر تطرح شركة أملاك كومباوند  ووتر فالى بالساحل الشمالى, بالإضافة الى كومباوند ميريدا الشروق الذى يعد من أحد المجتمعات العمرانية المتميزة في مدينة الشروق ، ويمتد على مساحة 33000 متر مربع ويضم مجموعة متنوعة من العمارات السكنية ذات الطابع العمراني الفاخر الذي يلائم الذوق العصري الحديث بالإضافة الي مركز تجاري به مجموعة هائلة من المحال التجارية والخدمية والترفيهيه التي توفر احتياجات قاطني الكومباوند اليومية ، يقع المشروع في أفضل مناطق الشروق في الحي الخامس بالقرب من طريق السويس الرئيسي ومنطقة الجامعات كالجامعة البريطانية واكاديمية الشروق ونادي هليوبوليس الرياضي. 

ويضم المشروع الكثير من الخدمات المقامة على المساحات الخضراء ومناطق العاب للأطفال وحمامات السباحة والعديد من الخدمات الترفيهية والرياضية ، بوابات الكترونية بكروت ذكية ، كاميرات مراقبة ، علاوة على توافر أمن وحراسة على مدار الساعة ، كما يتميز الكومباوند بمول تجاري خدمي وترفيهي ، جراجات خاصة وصيانة مدى الحياة. 

وسوف تطرح شركة أملاك قريباً  مشروع في العين السخنة حيث تعتبر العين السخنة من اقرب الوجهات الشاطئيه الى سكان القاهره الكبرى وأيضا الاستمتاع بالطبيعة الساحرة للعين السخنة وشمسها المشعة وبحرها الرائع كذلك قربها من قناة السويس الجديدة  .